نائب برلمانى بدائرة فاقوس يرسل لـ"صحافة المواطن" وسائل اتصاله بأهل دائرته

الخميس، 11 فبراير 2016 01:38 ص
نائب برلمانى بدائرة فاقوس يرسل لـ"صحافة المواطن" وسائل اتصاله بأهل دائرته النائب البرلمانى محمد كلوب
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل النائب البرلمانى محمد كلوب، عضو مجلس النواب بدائرة فاقوس محافظة الشرقية عن حزب حراس الثورة، لـ"صحافة المواطن"، وسائل الوصول إليه وتقديم طلبات أهل دائرته.

وقال كلوب إن عضو البرلمان يعتبر نائبا تشريعيا فى المقام الأول، لافتا إلى ثمة خدمات يحتاج الأهالى فيها إلى مساعدة النواب لتنفيذها بسبب ضعف أداء الهيئات الخدمية فى الدولة.

وأضاف كلوب أنه جار تخصيص مكتب وسط مدينة فاقوس، وآخر بالقاهرة وثالث بمسقط رأسه "النوافعة" للتواصل مع أهالى الدائرة سواء من خلال تقديم الشكاوى والطلبات إلى المكتب مباشرة، أو عن طريق الاتصال برقم هاتف بنظام "الكول سنتر" يربط بين المكاتب الثلاثة، لاستقبال مشاكل المواطنين والمساعدة فى إيصال المشكلة إلى الجهة المسئولة ومتابعة حل المشكلة، لافتا إلى أنه سيتم ترتيب لقاءات للمواطنين مع النائب لعرض مشاكلهم بشكل مباشر.

وأوضح أنه سيتم تحديد مواعيد خاصة لكبار السن لتسهيل مهمة التواصل معهم، مشيرا إلى أن المكاتب سوف تتابع حل المشكلات، كما ستعمل باستمرار على قياس رضا المواطنين عن الخدم.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

وسائل اتصاله بأهل دائرته









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة