نائب ببنى سويف: رئيس الحكومة وعد بمحاسبة المسئولين عن حادث القطار

الخميس، 11 فبراير 2016 07:59 م
نائب ببنى سويف: رئيس الحكومة وعد بمحاسبة المسئولين عن حادث القطار الدكتور عبد الله على عبد الله
كتب – إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور عبد الله على عبد الله، عضو مجلس النواب عن دائرة ببا بمحافظة بنى سويف، تفاصيل اللقاء الذى جمع نواب محافظتى بنى سويف والفيوم مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، مؤكدًا أنه تم استعراض مشاكل المحافظتين ومطالبة الحكومة بحلها.


وقال الدكتور عبد الله على عبد الله، فى تصريحات خاصة، إنه تم عرض مشاكل ومقترحات النواب على رئيس الحكومة ونتمنى من برنامج الحكومة تلبية مطالب المواطنيين والاستغلال الأمثل للموارد خلال خطتها، لافتا إلى أن النواب طالبوا بوضع خطة زمنية لبرامج الحكومة والسعى لتثبيته حتى لو تغير رئيس مجلس الوزراء.

وأكد عضو مجلس النواب، أنه من الضرورى الكشف عن مصادر تمويل برنامج الحكوم، خاصة فى ظل مشكلة الإيرادات والموارد لنتمكن من رقابتها ووجود رؤية فى برنامج الحكومة نفسه، مشيرًا إلى أن اللقاء تطرق لأزمة انقلاب قطار بنى سويف وأن رئيس الوزراء شكل لجنة للتحقيق فى الأزمة مؤكدًا أن المهندس شريف إسماعيل وعد بإعلان تفاصيل الحادث وفرض العقوبات على المتورطين أى كانت مواقعهم.

ولفت عبد الله على عبد الله إلى أنه طالب بتطوير المستشفيات وتبنى مشروع الدورة الزراعية، وتوفير الدعم الكامل للفلاح وإنشاء شركة قابضة وعدم تصدير النباتات العطرية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري [ محامي متقاعد ]

المهندس شريف إسماعيل وعد بإعلان تفاصيل الحادث وفرض العقوبات على المتورطين أى كانت مواقعهم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة