النيابة تأمر بحبس 4 أشخاص متهمين باختطاف ابن عمتهم فى منطقة حلوان

الخميس، 11 فبراير 2016 11:11 ص
النيابة تأمر بحبس 4 أشخاص متهمين باختطاف ابن عمتهم فى منطقة حلوان مديرية أمن القاهرة
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار إسلام سرور رئيس نيابة حلوان، بحبس 4 أشخاص من عائلة واحدة، لاتهامهم بخطف ابن عمتهم "محاسب"، بالإضافة إلى قيامهم بتصويره عاريًا لابتزازه وإجباره على التنازل عن قطعة أرض بمنطفة حلوان، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة حلوان بلاغا من "إ.ه" محاسب باختطافه واحتجازه داخل بمنطقة حلوان البلد، والتعدى عليه بالضرب وتصويره عاريًا من قبل أولاد عمه بسبب خلافات بينهم على قطعة أرض.

وقال المجنى عليه فى بلاغه، إن المتهمين قاموا بتهديده بنشر تلك المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعى حال عدم تنازله عن الأرض، وعلى الفور تم إعداد الخطة المناسبة من التحريات التى أكدت صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات القانونية والحصول على إذن من النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وكشفت تحريات رجال مباحث قسم شرطة حلوان، أن المتهمين كل من "م. م"، و"م. ع "، و"م. ح"، و"ح. م" محاسبين، قاموا باختطاف واحتجاز ابن عمتهم "إ. ه." محاسب بمنطقة حلوان، وقاموا بالتعدى عليه بالضرب وتصويرها عاريا بغرض تهديده بنشر صوره فى حالة تصميمه على عدم التنازل عن قطعة أرض يمتلكها، وبمواجهتهم أنكروا ارتكابهم بالواقعة، وبناء على ذلك أصدرت النيابة قرارها المتقدم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة