القبض على 3 عاطلين بحوزتهم أقراص مخدرة بالإسماعيلية

الخميس، 11 فبراير 2016 11:45 ص
القبض على 3 عاطلين بحوزتهم أقراص مخدرة بالإسماعيلية اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث الأقسام والمراكز من القبض على 3 من تجار المخدرات بحوزتهم كمية من الأقراص المخدرة، بقصد الاتجار، خلال حملة أمنية.

تلقى اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء محمود خليل مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز أبوصوير، مفادها قيام المتهم "رضا.م.أ" 52 سنة عاطل مقيم السلام ــ دائرة المركز، بالاتجار فى المواد المخدرة خاصة الأقراص المخدرة، وعقب تقنين الإجراءات ــ تم القيام بمأمورية استهدفت مسكن المذكور بعاليه، حيث تبين عدم تواجده وبتفتيش المسكن عثر على 50 قرصا مخدرا، تم التحفظ على المضبوطات، وكلفت إدارة البحث الجنائى بسرعة العمل على ضبط المتهم الهارب.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثان من ضبط المتهم "محمد.أ.م" 22 سنة عاطل مقيم الشهداء ــ دائرة القسم وبحوزته 50 قرصا مخدرا، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم القنطرة شرق من ضبط المتهم "عصام.ص.ه" 32 سنة عاطل مقيم المدينة الجديدة ــ دائرة القسم وبحوزته 37 قرصا مخدرا.

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتم تحرير لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة