أصدقاء الشاب الإيطالى لـ"النيابة": اعتدنا التقابل أسبوعيا لتناول الطعام

الخميس، 11 فبراير 2016 11:31 ص
أصدقاء الشاب الإيطالى لـ"النيابة": اعتدنا التقابل أسبوعيا لتناول الطعام الشاب الإيطالى جوليو ريجينى
كتب مى عنانى - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمعت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار حسام نصار مدير النيابة، إلى أقوال 3 مصريين جدد من أصدقاء الطالب الإيطالى "جوليو ريجينى"، والذى عثر على جثته بالطريق الصحراوى، بجوار منطقة حازم حسن.

وأفاد أصدقاء "جوليو" فى التحقيقات، أنهم تعرفوا عليه من خلال صديقه الإيطالى، والذى يعمل استاذا بالجامعة البريطانية، والذى يدعى "جيناور"، والذى سبق وأن استمعت النيابة إلى أقواله، وأنهم كانوا يشكلون "جروب" مكون من مجموعة من المصريين والإيطاليين ويتقابلون أسبوعيا أو كل 10 أيام حسبما تتاح الظروف، ويتقابلون ليتنزهوا ويتناولوا الطعام مع بعضهم البعض.

على جانب أخر، استعجلت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وتقرير الطب الشرعى حول الوفاة، فضلاً عن تقرير المكالمات الواردة والصادرة للطالب الإيطالى، وتحريات المباحث حول هوية المبلغ عن العثور على جثة الشاب الإيطالى.

كانت التحقيقات قد كشفت أن الشاب الإيطالى "جوليو ريجينى" تم العثور على جثته الأربعاء قبل الماضى، وأنه فور العثور على جثته تم اتخاذ إجراءات النشر والتصوير، وأن عدد من أصدقائه المصريين والإيطاليين تعرفوا عليه داخل المستشفى، وذلك لأنهم كانوا قد قاموا بالإبلاغ عن تغيبه منذ فترة.

وأضافت تحقيقات النيابة، أن الشاب الإيطالى فى أوائل العقد الثالث من عمره، وبمناظرة الجثة اتضح وجود أثار ضرب وتعذيب على جثة المجنى عليه، وعليه صدر قرار النيابة بالتشريح لمعرفة الأسباب الحقيقية، التى أدت إلى وفاته.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة