أحمد الزند: مواقع التواصل الاجتماعى بوابة "انهيار الأخلاق"

الخميس، 11 فبراير 2016 04:01 ص
أحمد الزند: مواقع التواصل الاجتماعى بوابة "انهيار الأخلاق" المستشار أحمد الزند وزير العدل
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار أحمد الزند، وزير العدل، إن مواقع التواصل الاجتماعى تساعد على انهيار الأخلاق داخل البيوت المصرية، موضحا "اللى بيفزعنى كمواطن ما وصل إليه حال الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعى من تعبيرات وسباب وتجريح وليس تدن فى الأخلاق فقط ولكن انهيار، وسيؤثر على منظومة المجتمع ولابد من إيجاد تنظيم يقوم على توعية الناس من الأزهر والتربية والتعليم.. يعنى بنت صغيرة إزاى تقرأ هذه الكلمات المسيئة التى قد تجرح مشاعرها والتى قد تدمرها أخلاقيا".

وأكد الزند، خلال حوله ضيفاً مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج "العاشرة مساء"، و المذاع على فضائية "دريم"، أنه لم يصدر قوله أن لو كان الأمر بيده لمنع تعدد الزوجات، ولكن من خلال تجارب الدول أعجبه فى مدونة الأحوال الشخصية فى دولة المغرب لإصدارها قانونا لاستئذان القاضى للزواج مرة أخرى، مضيفا "لو واحد بيشتغل على دراعه يعنى يدوب اللى بيكسبه بيصرف منه ليكفيه لثانى يوم فيكون فى ذلك ظلم للزوجة الأول والثانية".

وأضاف وزير العدل، أن حرية التعبير متاحة للجميع ولكن التعقيب على آراء الآخرين قد يؤدى إلى مصادرة حرية من تعقب على رأيه، مضيفا "أنا كل ما اتكلم كلمة يهجمونى ولن أغير عقيدتى حتى أقابل الله، ولكن غيرى قد يخاف ويمتنع عن الكلام".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة