5 أسباب وراء انسحاب فريق أسوان للكرة من الدورى الممتاز .. الأزمة المالية .. تجاهل المسئولين فى المحافظة .. سمعة الفريق .. مستحقات اللاعبين.. استقالة مجلس الإدارة

الخميس، 11 فبراير 2016 03:28 م
5 أسباب وراء انسحاب فريق أسوان للكرة من الدورى الممتاز .. الأزمة المالية .. تجاهل المسئولين فى المحافظة .. سمعة الفريق .. مستحقات اللاعبين.. استقالة مجلس الإدارة فريق أسوان
كتب خالد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفجرت أزمة جديدة فى الدورى المصرى منذ ساعات، بإعلان الدكتور حسن عبد القادر رئيس مجلس إدارة نادى أسوان قرار الانسحاب من الدورى، قبل مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندرى التى انطلقت فى الثانية والنصف عصر اليوم.

رئيس نادى أسوان أكد فى تصريحات إعلامية أنه حاول مرارا وتكرارا حل أزمات أسوان عن طريق المسئولين فى المحافظة، ووزير الشباب والرياضة واتحاد الكرة، ولكن لا أحد يستجيب، لذا فإنه أعلن انسحابه من الدورى.

فى السطور التالية نستعرض أهم الأسباب التى أدت إلى اتخاذ مجلس إدارة أسوان قرار الانسحاب من الدورى..

1-الأزمة المالية


أكد رئيس أسوان أن الأزمة المالية الصعبة التى يمر بها النادى ولا يوجد أى دعم من قبل المسئولين بالدولة فى ظل تهميش الصعيد بشكل غريب، أحد أهم الأسباب لاتخاذه قرار الانسحاب، فلا توجد سيولة للصرف على الفريق.

2-المديونيات


قال حسن عبد القادر إن النادى يعانى أشد المعاناة بسبب وجود مديونيات على النادى من تكاليف أيجار الملاعب بقيمة 200 ألف جنيه، بالإضافة لمصاريف الطيران والنادى لا يوجد به أموال ولا نجد من يدعمنا ويمد الأيدى للنادى الشعبى الوحيد بالصعيد ولا ندرى ماذا نفعل؟.

3-مستحقات اللاعبين


تابع رئيس أسوان أن النادى يواجه عقبات كثيرة منها وجود مستحقات لصالح اللاعبين بقيمة مليون و100 ألف جنيه قيمة الدفعة الثانية من عقود اللاعبين، وكل ما قدمه وزير الرياضة دعم بـ 200 ألف جنيه فى الوقت التى تطالبنا إدارة استاد أسوان بنفس المبالغ.

4-سمعة النادى


أوضح رئيس أسوان أن سمعة النادى أصبحت فى أزمة كبيرة بعدما تم طرد اللاعبين من فنادق الإقامة بسبب عدم سداد مستحقات الفنادق ولا نجد مصاريف السفر فى مباراة الزمالك المقبلة والجميع يتجاهلنا، رغم تكرار المناشدات لوزير الرياضة ولكنه لا يقدر معاناة النادى ويهتم بمراكز الشباب.

5-رحيل أعضاء المجلس


قال رئيس أسوان أن جميع أعضاء مجلس الإدارة استقروا على الرحيل لو كانت المشكلة فينا ولكن النادى لا يوجد به أموال، ولماذا يتم حرمان الصعيد من وجود فريق شعبى يمثله فى الدورى الممتاز ومن حقنا على وزير الرياضة والمسئولين توفير موارد مالية للنادى للصرف على الأنشطة الرياضة وفريق كرة القدم.


موضوعات متعلقة..


فريق أسوان يعلن انسحابه من الدورى

رئيس نادى أسوان: الخزينة "صفر" ولن أستطيع السفر بالقطار لمواجهة الزمالك

الأزمة المالية تؤخر صرف الدفعة الثانية من عقود لاعبى أسوان








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

هل يستحق نادي اسوان دعم الدوله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد جبريل محمد

أسوان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة