4 مواجهات قوية فى الجولة 14 بمجموعة شمال الصعيد بالقسم الثانى

الخميس، 11 فبراير 2016 02:05 ص
4 مواجهات قوية فى الجولة 14 بمجموعة شمال الصعيد بالقسم الثانى مباراة من القسم الثانى
المنيا - خالد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق ظهر اليوم الخميس مباريات الجولة 14 من مجموعة شمال الصعيد بدورى القسم الثانى بإقامة 4 مباريات قوية، فيما يحصل فريق مركز شباب سمالوط على راحة من مباريات تلك الجولة.

يشهد استاد بنى سويف ديربى ناريا بين فريقى الواسطى وبنى سويف فى ظل صراعهما على التواجد فى مراكز القمة، حيث يطمح بنى سويف فى الفوز بالمباراة لمواصلة مطاردة الأسيوطى سبورت المتصدر بينما يرغب الواسطى فى الفوز للزحف بقوة نحو ثلاثى القمة.

ويحتل فريق بنى سويف المركز الثانى برصيد 26 نقطة بينما يحتل الواسطى المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

وفى ثانى المباريات يشهد ملعب مركز شباب مطاى مواجهة صعبة عندما يحل فريق الأسيوطى سبورت ضيفا ثقيلا على نادى بنى مزار فى مباراة تحمل صراع القمة والقاع، حيث يرغب الأسيوطى فى الفوز لاستمرار تصدره للمجموعة والحفاظ على فارق النقاط الأربعة مع أقرب منافسيه بنى سويف بينما يطمح بنى مزار فى تحقيق المفاجأة من أجل الهروب من القاع.

ويحتل نادى بنى مزار المركز العاشر برصيد 10 نقاط بينما يحتل فريق الأسيوطى سبورت القمة برصيد 30 نقطة.

وفى ثالث المباريات تشهد محافظة الفيوم ديربى ناريا بين مركز شباب طامية الذى يحل ضيفا على نادى الفيوم فى مواجهة صعبة، من أجل خطف المركز الخامس بالمجموعة، حيث يتساوى رصيد الفريق عند 14 نقطة فى المركزين الخامس والسادس بالمجموعة.

وفى رابع المباريات يشهد ملعب دمو مواجهة بين مركز شباب إبشواى ونادى ديروط فى صراع من أجل الهروب من القاع، حيث يحتل ديروط المركز التاسع برصيد 11 نقطة بينما يحتل إبشواى المركز الثامن برصيد 10 نقاط.

وتختتم لقاءات الجولة 14 من المجموعة الثانية بلقاء المنيا مع نادى تليفونات بنى سويف على استاد الجامعة يوم السبت المقبل، حيث يحتل المنيا المركز الثالث برصيد 24 نقطة بينما يحتل التليفونات المركز السابع برصيد 11 نقطة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة