مكياج عيون "الفلانتين" .. خففى الآى شادو وتقلى "الكحل"

الأربعاء، 10 فبراير 2016 09:00 م
مكياج عيون "الفلانتين" .. خففى الآى شادو وتقلى "الكحل" مكياج عيون للفلانتين - صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التحضيرات ليوم الفلانتين بدأت ملامحها تظهر على واجهة المحلات والشوارع فهذا اليوم من كل عام ينتظره كثير من العشاق حول العالم للتعبير عما فى قلبوهم لبعضهم البعض، وقبل أن تقوم الفتاة باختيار الهدية التى ستقدمها فى هذه المناسبة عليها أن تختار ملامح إطلالتها كيف ستكون، حيث يعتبر مكياج العيون هو النقطة الفارقة التى تظهر للعيان من أول لمحة .

مكياج عيون  (1)
اللون البنى لعيون مشرقة

ويقدم خبراء التجميل حسب موقع "fashionstylemag" مجموعة من رسومات العيون المميزة التى تتناسب مع هذا اليوم والتى تتميز بأنها بألوان ظلال عيون خفيفة ولمسات عميقة من الكحل الأسود.
مكياج عيون  (2)
الكحل الثقيل لعيون ساحرة

فيحتوى جفن العين من الأعلى على طبقة رقيقة من ظلال الجفون بلون واحد أو لونين حسب ماترتدى الفتاة فى هذا اليوم من ألوان ملابس ، ويكون الكحل من الأعلى والأسفل ليمثل برواز أنيق للعيون.
مكياج عيون  (3)
تناسق فى الألوان

وأكثر مايميز مكياج العيون فى هذه الإطلالة هو أن اللون القاتم على الجفن الثابت أما اللون الأفتح قليلا يكون على الجفن المتحرك عن وضع لمسة رقيقة من الماسكرا بخط رفيع .
مكياج عيون  (4)
تبادل فى الألوان

يمكن أن تكون ظلال العيون بمثابة الكحل حيث يوضع بها خط رقيق أسفل العين ويتماشى هذه الإطلالة مع ظلال العيون من اللون البنى ، الأزرق، الأخضر القاتم.
مكياج عيون  (5)
مكياج عيون للفلانتين

جمال العيون سيعتمد على تركيبات ألوان الظلال التى يجب على كل فتاة أن تبدع فى اختيارها والتوفيق بين اللونين لتبدو ممزية ومختلفة فى هذا اليوم
مكياج عيون  (6)
مكياج عيون أنيق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة