عماد وحيد: الفوز على الزمالك مهم وهدفنا الدورى وبطولة إفريقيا

الأربعاء، 10 فبراير 2016 10:41 م
عماد وحيد: الفوز على الزمالك مهم وهدفنا الدورى وبطولة إفريقيا عماد وحيد
كتب محمد العراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، بالأداء الرجولى للاعبى فريقه فى لقاء القمة، مشيرا إلى أن الجميع على قدر المسئولية ومعهم جهاز فنى على مستوى عالٍ بقيادة عبد العزيز عبد الشافى، والذى بذل جهدا كبيرا منذ توليه المهمة.

وقال "وحيد"، إن الفوز فى مباراة القمة على المنافس التقليدى وزيادة فارق النقاط إلى سبعة يمنح الأهلى فرصة أفضل لاستعادة لقب الدورى الممتاز.

وأضاف أن المشوار لا يزال طويلا، ولابد من زيادة الجهد والتركيز، وأنه على ثقة بأن عبد العزيز عبد الشافى يدرك ذلك تماما ويملك من الخبرات ما يجعله يستطيع زيادة الدوافع عند اللاعبين خلال المرحلة القادمة.

وأكد عماد وحيد، أن مجلس الإدارة يعطى ملف كرة القدم الأولوية دائما، لاسيما أن الأهلى فى حاجة إلى بناء فريق جديد وهذا يحتاج للوقت والدعم المالى، ولقد نجح مجلس الإدارة فى تحقيق المعادلة الصعبة فى وقت قياسى وأصبح الأهلى يملك فريقا يضم كوكبة من اللاعبين المتميزين القادرين على حصد البطولات لمدة عشر سنوات قادمة.

وأشار إلى أن الكثير ظلم مجلس الإدارة واعتقد بالخطأ أن ملف كرة القدم لم يأخذ الاهتمام الكافى وهذا غير صحيح، لأن كرة القدم هى التى صنعت جماهيرية الأهلى، لكن كان المجلس فى حاجة إلى بعض الوقت لإعادة بناء الفريق بعد اعتزال العديد من النجوم الكبار، لاسيما أن عملية شراء اللاعبين من الخارج تكون عادة محفوفة بالمخاطر وقد تقوم بشراء أحسن اللاعبين ولا يتأقلم مع الفريق وهذا وارد فى كرة القدم، وبالتالى كانت الحاجة لعامل الوقت .

وأكد عضو مجلس إدارة الأهلى، أن طموحاته ومجلس الإدارة ليس استعادة درع الدورى فقط، والأهم هو الفوز بدورى أبطال إفريقيا ويعود الأهلى للمشاركة فى بطولة العالم للأندية باليابان وإسعاد جماهيره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي

مين وحيد وإيه تاريخه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة