ضبط 1223 قضية تموينية خلال شهر فبراير بالدقهلية

الأربعاء، 10 فبراير 2016 05:32 م
ضبط 1223 قضية تموينية خلال شهر فبراير بالدقهلية حسام الدين امام محافظ الدقهلية
الدقهلية: شريف الديب ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد حسام الدين أمام محافظ الدقهلية، بجهود مديرية التموين والتجارة الداخلية، ودورها البارز في مواجهة كافة صور الغش التجاري في جميع المجالات، وعملها على ضبط أي حالات تلاعب في وصول الدعم لمستحقيه.

وأضاف المحافظ فى بيان، أن جهود المديرية خلال شهر أكتوبر الماضي من خلال الحملات المكثفة بدائرة المحافظة اسفرت عن ضبط العديد من القضايا في جميع المجالات، حيث تم في مجال السلع المدعمة ضبط 1223 قضية تموينية في كافة المجالات شملت المخابز، و152 قضية في مجال الخبز شملت: (مخالفة مواصفات ، بيع بأزيد من التسعيرة ، نقص وزن ، تصرف في الخبز ، تجميع بطاقات ،تجميع دقيق ، شهادات صحية ، مخالفة تعليمات ، إمساك دفاتر ، تصرف في الخبز).

وفي مجال الأسواق تم ضبط 764 قضية تموينية شملت العديد من السلع الغذائية وكانت المخالفات شملت (بيع بأزيد من التسعيرة ، عدم وجود شهادات صحية ، عدم إعلان عن الأسعار ، غش تجاري ، عدم صلاحية)، وكذا 264 قضية تموينية منها سلع منتهية الصلاحية، ومجهولة المصدر، والبيع بدون ترخيص، وبيع بأزيد من التسعيرة.

وفي مجال المرور على مستودعات البوتاجاز تم تحرير 19 محضر، شملت المحاضر استخدام الاسطوانات المنزلية في الغرض غير المخصص لها، وتجميع اسطوانات ، بيع سولار في السوق السوداء وبيع بنزين بأعلى من التسعيرة، أما في مجال المرور على المطاحن والشون القمح تم تحرير 24 مخالفة.

وتم التحفظ على جميع المضبوطات ووجه المحافظ إلى ضرورة المتابعة المستمرة وإحالة جميع القضايا إلى النيابة العامة لإعمال شئونها، مع ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق الانضباط وتوافر كافة السلع للمواطنين خاصة اسطوانات البوتاجاز باعتبارها قضية حيوية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة