تدريبات مكثفة لبراعم الأهلى استعدادا بطولة القاهرة للسباحة

الأربعاء، 10 فبراير 2016 06:51 م
تدريبات مكثفة لبراعم الأهلى استعدادا بطولة القاهرة للسباحة تدريبات مكثفة لبراعم الأهلى
كتبت ـ ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد فريق البراعم للسباحة بالنادى الأهلى مقر الجزيرة مواليد 2005 بقيادة مديره الفنى محمد بادى لخوض منافسات بطولة منطقة القاهرة للسباحة المقرر انطلاقها اعتبارا من يوم الاثنين المقبل وتنتهى فعالياتها يوم 18 فبراير الجارى باستاد القاهرة.

وتعد تلك البطولة هى الأولى بالنسبة لهذا الفريق منذ تصعيد أعضائه إلى مرحلة البراعم بعد اجتياز اختبارات النجمة الثالثة والتى سيليها أيضا المشاركة فى منافسات كأس مصر الذى سيقام خلال شهر مارس المقبل.

ويؤدى الفريق تدريباته اليومية بعدما رفع الجهاز الفنى بقيادة محمد بادى ومعاونيه محمد يوسف وأشرف فرج ومحمد عماد وأحمد ناجى وبيشة شعار لا وقت للراحة مع بدء العد التنازلى لانطلاق المنافسات يوم الاثنين المقبل.

ويشارك فريق البراعم فى كل منافسات سباقات مرحلة 2005 بحثا عن الوصول إلى منصات التتويج فى بطولة منطقة القاهرة بعدما بذل الجهاز الفنى مجهودا هائلا طوال الفترة الماضية من اجل اعداد اللاعبين واللاعبات على افضل ما يكون و الذين يمثلون الركيزة الاساسية لمستقبل السباحة فى النادى الأهلى.

ويضم الفريق العديد من المواهب الواعدة فى السباحة من السباحين والسباحات الصاعدين الطامحين مع أول مشاركة رسمية لهم فى بطولات السباحة حصد الميداليات والكؤوس للنادى الاهلى والتغلب على أى صعوبات تواجههم .



1
تعليمات الجهاز الفنى للسباحين والسباحات


2
محمد بادى


3
وضع الاستعداد فى جانب من المران










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة