بعد مشاركة البحيرى والصغير ..بالصور كواليس خاصة من أسبوع الموضة بباريس

الأربعاء، 10 فبراير 2016 12:00 ص
بعد مشاركة البحيرى والصغير ..بالصور كواليس خاصة من أسبوع الموضة بباريس كواليس عرض هانى البحيرى
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك مؤخراً المصمم المصرى "هانى البحيرى" فى أسبوع الموضة الشرقى الذى أقيم فى باريس على هامش أسبوع الموضة الفرنسية للأزياء الراقية ، حيث حرص " البحيرى" أن يكون فى هذا التجمع العربى لمصممين الموضة العرب مشاركة مصرية فكان المصرى الوحيد الذى يشارك منذ أكثر من 7 سنوات فى هذا الحدث العربى الذى يوضح مكانة الموضة العربية أمام خطوط الموضة الغربية.

هانى البحيرى  (1)
كواليس عرض هانى البحيرى

وقد أختص المصمم العالمى " هانى البحيرى" اليوم السابع ببعض الصور من كواليس عرضه فى أسبوع الموضة الفرنسى والذى شارك فيه ب 11 تصميم مميز ومتنوع، وكانت تصفيفات الشعر للعارضات بلمسات وإبداع " محمد الصغير" الذى دائماً ما يصاحب البحيرى فى عروضه داخل مصر وخارجها.
هانى البحيرى  (2)
اللمسات الأخيرة قبل العرض

ويقول "هانى البحيرى" كان العرض مبهراً وسعدت بحفاوة الحضور وإعجابهم بتصميماتى التى تحمل خطوط الموضة العالمية ولكن بلمسات شرقية مصرية، ووجدت الكثير من المصممين الفرنسيين يثنون على تصميماتى وعلى دقة التطريز الذى أفتخر أنه صناعة مصرية.
هانى البحيرى  (3)
هدوء أعصاب يسيطر على المكان

ويضيف "هانى البحيرى" لليوم السابع أحاول فى كل تجمع للموضة العالمية أن يكون لى مشاركة مصرية حتى أرسل رسالة للعالم أننا قادرون على المشاركة والتحدى للوصول إلى النجاح رغم كل العقبات ودائما يجد المجتهد نتيجة عملة عندما يصل إلى النجاح .
هانى البحيرى  (4)
هانى البحيرى يضع لمساتة الأخيرة

ويضيف " هانى " سعدت كثيرا بمجموعة المصممين الذين شاركو معى فى أسبوع الموضة الشرقى فقد كان هناك مصمم من أغلب الدول العربية كلا حضر حتى يزيح الستار أمام العالم عن ثقافة بلدة وهويته العربية.
هانى البحيرى  (5)
هانى البحيرى ومحمد الصغير فى الكواليس

ويفصح " هانى البحيرى " عن سر نجاح عروض أزياء فيقول : العرض الناجح يبدأ من الكواليس فعندما يكون المصمم واثق من عملة وتصمميه ينقل هذا الانطباع إلى عارضات الأزياء اللاتى تحاول كل واحدة منهم برشاقة قوامها أن تظهر ذلك للحضور
هانى البحيرى  (6)
هانى البحيرى ومحمد الصغير مع العارضات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة