بالصور.. محافظ الفيوم يشن حملة لإزالة الإشغالات والتعديات بحي جنوب وشرق

الأربعاء، 10 فبراير 2016 11:43 ص
بالصور.. محافظ الفيوم يشن حملة لإزالة الإشغالات والتعديات بحي جنوب وشرق المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم
الفيوم - رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم بجولة ليلية ، قام خلالها بإزالة عدد من الإشغالات والتعديات، رافقه اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم واللواء خالد جبرتي السكرتير العام للمحافظة واللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد.

جاء ذلك في إطار حرصه على المتابعة الميدانية للشكاوى المقدمة من المواطنين.

تفقد المحافظ خلال الجولة منطقة السلخانة بحي جنوب، ووقف على إزالة عدد من الإشغالات والتعديات بالطريق العام والطرق الجانبية بالمنطقة مع تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين، وأصدر تكليفاته لمسئولي مجلس المدينة بإعادة رسم وتخطيط ورصف شارع السلخانة والميدان لتحقيق السيولة المرورية وإظهاره بمظهر جمالي لائق.

واستجابة لمطلب إحدى المواطنات بزيارة منطقة الفواخير للوقوف على الأوضاع بها على الطبيعة، قام المحافظ بزيارة المنطقة حيث تفقد الثلاث عمارات الجديدة التي تقوم المحافظة بإنشائها كعمارات إيواء لتحسين مستوى المعيشة والسكن الإجتماعى المقدم للمواطنين الأولى بالرعاية، وأثناء تفقده لاحظ تواجد عمارات آيلة للسقوط بالمنطقة فأصدر تعليماته على الفور بإخلاء تلك المساكن وحصر أعداد السكان الفعليين بها لتوفير مساكن بديلة تمهيداً لإزالتها وإعادة بنائها من جديد.

كما أصدر تكليفات مشددة بإزالة كافة الأكشاك المبنية بالمخالفة على طول الطرق العامة والجانبية بطول الشارع والمسافات البينية بين العمارات لفتح الشوارع بين العمارات والتي كان يعانى سكانها من كثرة الإشغالات بها وأمر بإخلائها من كافة المتعديين والإشغالات على الفور وفتح الطرق أمام المارة، إضافة إلى إزالة كافة الأكشاك المبنية بالطوب والمخالفات بموقف بني سويف بمنشية البكري بالحواتم.

كما تفقد المحافظ شارع الورشة بوسط المدينة التابع لحى شرق، ولاحظ بناء برج جديد يقوم بأعمال إشغال للطريق العام أمام مسجد ناصر فأمر بإزالة الإشغالات ومصادرة المعدات ومواد البناء، وكذلك أصدر تعليماته بسرعة إزالة القمامة المتواجدة بمحيط مسجد ناصر.

وأشار محافظ الفيوم إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار الحرص على إظهار الوجه الحضاري والجمالي للمحافظة، مؤكداً أن تكثيف حملات الإشغالات والتعديات وإستمرارها حتى الإنتهاء من كافة التعديات وأنه سيتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه مخالفة القانون.


محافظ-الفيوم-يشن-حملة-لإزالة-الإشغالات-والتعديات-بحي-جنوب-وشرق--(1)

محافظ-الفيوم-يشن-حملة-لإزالة-الإشغالات-والتعديات-بحي-جنوب-وشرق--(2)

محافظ-الفيوم-يشن-حملة-لإزالة-الإشغالات-والتعديات-بحي-جنوب-وشرق--(3)








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة