لو بتجهز شقتك .. 7 أفكار لديكورات الخشب هتوفر المساحة

الإثنين، 01 فبراير 2016 02:00 ص
لو بتجهز شقتك .. 7 أفكار لديكورات الخشب هتوفر المساحة ديكورات بالخشب
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إن أردت أن تحصر الديكورات فى الألوان، والقطع المعدنية، أو الزجاجية ، أو الحوائط الملونة والمرسوم عليها، فأنت لا تعرف أشياء كثيرة عن الديكور الشخبى، الذى يعتمد فقط على الخشب، ويمكن أن يفعل بالقطع الشخبية أى شىء، بعيداً عن الرسومات والأشكال الـ"ثرى دى"، التى يقبل عليها معظم الشباب الآن.

ويعتبر الديكور الخشبى، من أفضل أنواع الديكورات التى تتناسب مع أى زوق و أى مساحة و أى ألوان، بالإضافة إلى سعره المناسب، الذى يمكن أن تضع له ميزانية بسيطة جداً، وتجد نفسك تقتنى أفضل قطع الديكور العملية، التى تتناسب أيضاً مع الاستخدامات الفردية والأسرية، وبالطبع الأطفال، نظراً لمتانة هذه القطع وقوة تحملها.

وهذه مجموعة من قطع الديكور الخشبي:-



1-"الجزامة":
التى تصلح للأستخدام كـ "حافظة للأحذية"، بالإضافة إلى استخدام الجزء العلوى منها كـ رف كبير، يسع لتخزين مجموعة من الأغراض عليه، ويمكن تلوين الخشب أو تركه على لونه.
ديكور
الجزامة


2-"الكومود":
ولأن التجديد من الأشياء التى تسعد النفس فى عالم الديكور، يمكن الأستغناء عن الشكل التقليدى للكومود، والاستعانة بشكل كومود عصرى، من الخشب، والستخدامه فى أكثر من غرض.

ديكور6
الكومود


3-"المقعد المتعدد الأستخدامات":
يعتمد الديكور الخشبى فى أساسه على التعمق فى النظر للأشياء، فبالتأكيد عندما تدخل إلى أى منزل تجلس على المقعد فقط، دون أن تفكر فى خبايا المقعد، و الأغراض التى يمكن أن توضع بجانبه، فيمكتن أن يكون مكتبة، ويمكن أن يكون مكان للتخزين.

ديكور 7
المقعد متعدد الأستخدامات

4-"المنضدة الكاملة":
أخرج من إطار ستايل غرفة الجلوس التقليدية"الأنتريه"، فيمكنك الاستعانة بـ "كنبة" واحدة فقط، واجعل الديكورات الخشبية تتكفل بباقى الأمر، من خلال وضع منضدة خشبية بمقاعدها، وستحصل على شكل مميز.
ديكور 2
المنضدة الكاملة


5-"المكتب":
بعد أن ظهرت الديكورات المودرن، التى تميز بالألوان متعدة، وأشكال المكتب المختلفة، لم يعير أحد اهتماهه بألواح الخشب، التى تظهر واضحة فى المكتب الخشبى، الذى يمثل المعنى الحقيقى للمكتب، الذى يتسع لعدد كبير من الأغراض الشخصية ، بشكل عملى وسعر رخيص.
ديكور 3
المكتب الخشبى

6-"الصندوق الخشبى" :- الذى يمكن الاستعانة به فى غرف الأطفال، للحفاظ على الأغارض المدرسية، والأغراض الصغيرة من البعثرة، كما يمكن وضعه داخل الدولاب، حتى لا يشغل حيز من الفراغ.


ديكور 4
الصندوق الخشبى المميز













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة