سيلينا جوميز تتمنى تقديم أغنية مع تايلور سويفت وتؤكد: أفضل صديقة لى

الإثنين، 01 فبراير 2016 02:30 م
سيلينا جوميز تتمنى تقديم أغنية مع تايلور سويفت وتؤكد: أفضل صديقة لى سيلينا جوميز وتايلور سويفت
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كان الجمهور يأمل فى مشاهدة أفضل تعاون غنائى، فلن يجد أفضل من مشاهدة الثنائى سيلينا جوميز وتايلور سويفت معا، بالتأكيد النجمتان قد ظهرا فى أكثر من مناسبة سويا على السجادة الحمراء، فيديو كليبات، ولكن هل هناك أى فرصة فى قيام نجمتى البوب بعمل أغنية معا؟، هذا هو السؤال الذى طرح على سيلينا جوميز خلال تواجدها فى مهرجان "Sundance" السينمائى، وقد أجابت سيلينا "لا أعرف، أعنى، بالتأكيد سيحدث فى نهاية المطاف، أليس كذلك؟، إنها أفضل صديقة لى، سنرى".

وكانت النجمة الأمريكية سيلينا جوميز قد حضرت بصحبة نجوم فيلم "The Fundamentals of Caring" العرض الخاص للفيلم الذى أقيم فى ولاية يوتا الأمريكية، على شرف مهرجان "Sundance" السينمائى لعام 2016.

وقالت سيلينا "لقد وقعت فى حب الشخصية الضعيفة والقلقة التى أقدمها فى الفيلم، وأنا لا أعرف ما سيقولونه عنى لكننى تأثرت بالشخصية بشدة"، وتابعت: "قصة الفيلم مؤثر حقا. إنها عن 3 أشخاص محطمين وأعتقد أن الناس سيتفاعلون مع هذه الشخصيات لذلك أنا متحمسة جدا".

يذكر أن فيلم "The Fundamentals of Caring" يدور حول رجل يعانى من الاكتئاب، بسبب تعرضه لمشكلات كثيرة فى حياته، إلى أن يلتحق بمركز لتقديم الرعاية مما يغير وجهة نظره فى الحياة كليا. والفيلم من بطولة سيلينا جوميز، بول رود، كريج روبرتس، جينيفر إيلى، ميجان فيرجسن، ومن إخراج وتأليف روب برنيت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة