نانا بوكو يقود المقاصة للفوز على الإنتاج 2 / 1 والعودة لوصافة الدورى

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 10:21 م
نانا بوكو يقود المقاصة للفوز على الإنتاج 2 / 1 والعودة لوصافة الدورى المقاصة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز المقاصة على الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة على استاد السلام، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدورى العام، أحرز نانا بوكو هدفى المقاصة وأوميد اوكرى هدف الإنتاج.

بهذه النتيجة وصل المقاصة للنقطة 32 فى المركز الثاني، فيما توقف الإنتاج الحربى عند 15 نقطة في المركز الـ12 بجدول الدورى. تقدم نانا بوكو مهاجم المقاصة لفريقه فى مرمى الإنتاج الحربى فى الدقيقة 18 من عمر اللقاء، بعدما استلم تمريرة من أحمد عبد الظاهر وأهداها بقدمه فى شباك الفريق العسكرى.

وتعادل أوميد أوكرى مهاجم الإنتاج الحربى لفريقه في مرمى المقاصة في الدقيقة 34 من عمر المباراة، بعدما استغل خطأ نتيجة سقوط الكرة من يد أحمد مسعود حارس المقاصة حتى تمكن أوكرى من تسديدها فى المرمى.

وشهدت الدقيقة 43 خروج أحمد مسعود للإصابة ونزول محمود حمدى بدلا منه، واستمر التعادل الإيجابى حتى نهاية الشوط الأول.

ولم يقدم الفريقان المستوى المطلوب فى الشوط الأول، وتراجع أداء الفريقين، ولم تشهد المباراة خطورة حقيقية على مرمى محمود حمدى وعامر عامر. وسجل نانا بوكو مهاجم المقاصة هدف التقدم لفريقه فى مرمى الإنتاج الحربى فى الدقيقة 84 من عمر المباراة، بعد استقبال تمريرة متقنة واستدار بجسمه وسددها فى مرمى عامر عامر، واستمر تقدم الفريق الفيومى حتى نهاية اللقاء.

 

هدف نانا بوكو:

هدف أوميد أوكرى:

هدف نانا بوكو الثانى:









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة