بالفيديو.. المصابون يروون تفاصيل انفجار سيارة شرطة فى كفر الشيخ

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 08:46 م
بالفيديو.. المصابون يروون تفاصيل انفجار سيارة شرطة فى كفر الشيخ عطا الله هلال امين الشرطة المصاب
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال عطا الله هلال عيسى أمين شرطة، أحد مصابى حادث انفجار عبوة ناسفة بسيارة شرطة فى كفر الشيخ، إنه أثناء عودتهم من دورية كمين بورصة الأسماك، وبعد البورصة بـ 15 كيلو فوجئنا بانفجار كبير، ووجدنا مواطنًا ملقى على الأرض، وأصبت فى رأسى، والسائق أصيب فى ظهره بعدة إصابات، وتحطم زجاج السيارة، والحمد لله نجونا من موت محقق، مشددا: "نحن فداء مصر".

 

وأضاف رصا فتحى إبراهيم، أمين شرطة لـ "اليوم السابع": "الحمد لله الذى نجانا"، مؤكدًا أن سيارة الشرطة كان بها 6 أفراد شرطة بالسائق، وفوجئنا بانفجار عند مطب بعد البورصة بـ 15 كيلو ، وتوفى أحد المارة من المدنيين.

 

يذكر أن سيارة شرطة تعرضت لانفجار عبوة ناسفة على رافد الطريق الدولى الساحلى، بعد بورصة الأسماك، بـ 15 كيلو، كانت عائدة لنقل أفراد كمين البورصة، وبالقرب من مطب على الطريق زرع مجهولون عبوة ناسفة أدت لتحطيم زجاج السيارة وتلف عجلاتها ، ووفاة أحد المارة من المدنيين وهو عبدالله على محمد سعد من إحدى قرى مركز الرياض.

عطا الله هلال أمين الشرطة المصاب
عطا الله هلال أمين الشرطة المصاب

رضا فتحى أمين الشرطة المصاب
رضا فتحى أمين الشرطة المصاب

أحد الشهود
أحد الشهود

المصابون
المصابون

سيارة الشرطة
سيارة الشرطة

سيارة الشرطة
سيارة الشرطة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالهادى

سيدى الرئيس الى متى يقتلو ابنائنا

سيادة الرئيس اعلم بانك غاطب من كل هذا ولكن الى متى سيدى الرئيس .. والله لو خطيت البحر لخطناه معك اتمنى ان اسمع خبر سار من سيادتكم

عدد الردود 0

بواسطة:

العيون المصريه

واضحة وضوح الشمس

قسم الطالبيه، محافظة إلمنيا، محافظة كفر الشيخ: أليست هذه الأماكن عامرة بأذناب الإخوان المضللين المفسدين فى الأرض، لم يعد هناك بد من إعدام رؤوس الأفاعى ولم يعد هناك حل سوى تطهير أرض مصر من كل أخوانى يخون الأرض التى يعيش عليها ويخرب فيها ويأكل ويغدر بجيرانه وأهل بلده ويتاجر بقوت شعب لايضمر الشر لأحد ولكن لايركع إلا لله ولايستسلم لأي عدو أو غادر ولايترك حقه أوحق شهداؤه ، حتى وإن لم تطولكم يد العداله فلن تهربوا من أيدينا والأيام بيننا وبينكم فإما أن ترتدعوا وإما هلاككم والعين بالعين والسن بالسن والبادى أظلم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة