سوزان بدوى يكتب: دبابيس كروية

الخميس، 08 ديسمبر 2016 04:00 م
سوزان بدوى يكتب: دبابيس كروية اتحاد كرة القدم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
- ما هذه الضوضاء المفتعلة واللامنطقية على ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد لمس الكرة يد المدافع ؟!!! والغريب أن المدافع الذى احتسبت عليه ضربة الجزاء اعترف بلمس الكرة ليده على الملأ فى وسائل الإعلام ألا يكفى هذا دليلاً على صحتها؟.
 
- مخرج مباراة الأهلى والمقاصة ظل يعيد لنا لعبة لا علاقة لها بضربة الجزاء المحسوبة ويركز عليها حتى ضللنا وزادنا حيرة وتوهان.
 
- ألا يعد احتساب الحكم لركلة جزاء لصالح فريق المقاصة فى آخر نصف دقيقة من الوقت بدل الضائع من المباراة دليلاً على عدالته؟!!!.
 
- أتساءل هل لاعب المقاصة الذى أضاع ضربة الجزاء هو أول لاعب يضيع ضربة جزاء فى مباريات كرة القدم؟!!!
 وهل كل من أضاعوا ضربات جزاء يجاملون النادى المنافس، إذاً ما بالنا بلاعبى الزمالك الذين أضاعوا ضربات جزاء أمام الأهلى أو العكس؟!!! 
 
- ملحوظة هامة -- لاعب المقاصة الذى أضاع ضربة الجزاء والمتهم بالتفويت هو نفسه الذى راوغ لاعبى الأهلى وقاتل بكل ما لديه من جهد ومهارة ليحصل عليها !!!
 
- ما رأى السادة أصحاب الضوضاء فى هدف صحيح لم يحتسبه الحكم لفريق وادى دجلة أمام الزمالك بناء على راية خاطئة لأفضل مساعدى الحكام فى مصر، ألا وهو المساعد أيمن دجيش؟!!!!!!!!!!!! وما رأيهم فى ركلتى جزاء على الأقل لم يحتسبهما حكم مباراة طنطا والزمالك لصالح طنطا؟. 
 
- وما رأيكم دام عزكم فى ثلاثة تسللات احتسبت بالخطأ فى انفرادات كاملة للاعبى الأهلى فى نفس المباراة محل الضوضاء المفتعلة؟!! 
-
 شهادة حق وأنا متابعة جيدة لمباريات كرة القدم هى أن الحكم إبراهيم نور الدين من أفضل حكام كرة القدم فى مصر، وهو لم يخطىء فى المباراة ليحقق معه أو يوقف، وحتى طرده للاعب المقاصة على اعتبار تمثيله العرقلة فهى مسألة تقديرية للحكام والكثير منهم يقع فى هذا الخطأ، ثم إن هذا اللاعب نفسه كان يستحق الطرد قبلها للخشونة وارجعوا لتسجيل المباراة .
 
- نغمة الانسحاب السخيفة لم نسمع بها فى بطولات العالم كله حتى مع أخطاء تحكيمية حقيقية وقاتلة . 
 
 - وأخيرا - على اتحاد كرة القدم أن يكف عن الرعب من الأصوات العالية وأن يثبت للجماهير والأندية أنه اتحاد قوى لا يخشى فى الحق لومة لائم . 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف ماهر

أستاذة سوزان

أستاذة سوزان -- حتى دبابيسك الكروية رائعة بجد مالهاش حل

عدد الردود 0

بواسطة:

غريب زاهر

دبابيس مفحمة

دبابيس مفحمة وفي الصميم وفعلا ضوضاء مفتعلة بدون داعي

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل الشوربجي

لا أظن

لا أظن أن هذه الضوضاء بدون داعي فالداعي لها هو التأثير على قرارات الحكام في المباريات القادمة لإيقاف مسيرة الأهلي نحو البطولة

عدد الردود 0

بواسطة:

نهلة حسام

الأهلي البطل

الأهلي البطل مهما حدث في مباريات المنافسين لا يتكلم أحد ولا يعلق أي شخص من إدارة الأهلي ،عكس ما يحدث من التصيد للأهلي حتى بافتعال المشاكل وادعاء الأخطاء برافو الكاتبة المحترمة

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي

اطلب من مدحت شلبي ضم الاستاذة سوزان إلى الأستديو التحليلي :)

اطلب من مدحت شلبي ضم الاستاذة سوزان إلى الأستديو التحليلي :)

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

حدائق الأهرام

والله عندك حق في كل كلمة قولتيها يا أستاذة سوزان.. نفسي اعرف ليه عندنا الكيان الناجح بدل ما نفتخر بيه و نتمني له كل التوفيق.. لأ بنحقد عليه بكل شر و ضغينة سوداء.. مجتمع جاهل و غبي.. و الأهلي جبار و فوق الجميع رغم أنف الحاقدين.

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر

ss

الدبوس الفشيخ :D الأهلي كان ومازال وسيظل المنظومة المُشرِفة .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

يا حلو بانت لبتك

و ليه الحكم ماعادش ضربه الجزاء اللى اكرامى اتحرك قبلها زى ما اتحرك فى ضربه جزاء احمد عيد و لا انتى فى دى لا ترى و لا تتكلمى

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

طول عمره منحاز

التحكيم المصرى ممكن يظلم اى فريق الا الاهلى و ده من زمان و محمد حسام و حسين مهاود و قدرى عبد العظيم و كمال ريشه و اخيرا ابراهيم نور الدين يشهدوا يا لجنه الحكام الاهلى بيدفع كام

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

طلعتى اهلاويه

طلعتى اهلاويه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة