بالصور.. الداخلية تطلق مبادرة "من النهاردة مصرى" لتبنى السلع والمنتجات المصرية.. ضابط بالأمن المركزى يقيم معارض للسلع الغذائية بأسعار بسيطة فى المحافظات.. ويؤكد: نعمل على راحة المواطنين

الخميس، 08 ديسمبر 2016 09:02 ص
بالصور.. الداخلية تطلق مبادرة "من النهاردة مصرى" لتبنى السلع والمنتجات المصرية.. ضابط بالأمن المركزى يقيم معارض للسلع الغذائية بأسعار بسيطة فى المحافظات.. ويؤكد: نعمل على راحة المواطنين منفذ بيع لمبادرة "من النهاردة مصرى"
كتب ــ محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجال شرطة أيقنوا أن مهمتهم ليست حفظ الأمن فقط، وإنما احترام قيم حقوق الإنسان، والعمل على راحة المواطن، فقرروا الانغماس فى مشاكل المواطنين وحلها، ليقرر ضابط شرطة بقطاع الأمن المركزى إطلاق مبادرة "من النهاردة مصرى"، للترويج للسلع المصرية تزامناً مع ارتفاع الأسعار، والقضاء على فكرة التهافت على المستورد.

معرض لعرض المنتجات المصرية
معرض لعرض المنتجات المصرية
 

الرائد محمد قنديل، ضابط الأمن المركزى بوزارة الداخلية، شرح لـ"اليوم السابع"، فكرته التى لقيت رواجاً كبيراً مؤخراً واستفاد منها الملايين من المواطنين، حيث قال الضابط، لاحظت ارتفاعاً كبيراً للأسعار، خاصة السلع المستوردة، وتصاعدت شكاوى المواطنين من ذلك، وحاولت مد يد العون للمواطنين، فكنت أعرض كل يوم برفقة أصدقائى سلع غذائية على السوشيال ميديا وأروج لها، ولقى هذا الأمر قبولاً لدى المواطنين، ففكرت فى إقامة معرض لعرض المنتجات المصرية به، وعرضت الأمر على وزارة الداخلية التى أعمل بها، فمدوا لى يد العون، وأكدوا لى أن ذلك من صميم عملنا، وهو حل مشاكل المواطنين.

 

وتابع الضابط، تواصلنا مع شركة تنظيم معارض، وأقمنا أول معرض بحضور الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن، وهدفنا توسيع الدائرة وإقامة معارض بكافة المحافظات، وصولاً لعرض المنتجات المصرية خارج مصر للمنافسة بقوة، مضيفاً، أن 60 عارضاً شاركوا فى المعرض بجانب حضور فنانين ولاعبى كرة القدم للترويج للسلع المصرية، وأن الأمر لقى استحسان المواطنين الذين أقبلوا لشراء السلع المصرية بأسعار قليلة جداً بالمقارنة بالمستورد.

 

واستطرد الضابط، أن منافذ "أمان" التابعة لوزارة الداخلية تدعمنا وتحل مشاكلنا، خاصة بعدما اكتشفنا أن هناك شركات لا يوجد لها أماكن لعرض السلع بها، فأبدى "أمان" رغبته فى عرض كافة السلع المصرية من خلال منافذه المنتشرة على مستوى الجمهورية.

ضابط بالأمن المركزى يقيم معارض للسلع الغذائية
ضابط بالأمن المركزى يقيم معارض للسلع الغذائية
 

وقال الضابط، هدفنا إزاحة المشاكل من على قلوب المصريين وتوفير كافة السلع لهم بأسعار تناسبهم، فهذا هو دورنا فى مد يد العون لأبناء هذا الشعب العظيم.

 

وبدوره، أكد اللواء مدحت عبد الله رئيس مجلس إدارة منافذ أمان، أن دورنا مساندة هذه المبادرات الوطنية التى تهدف إلى الترويج للسلع المصرية بأسعار بسيطة فى متناول اليد، وأن منافذ أمان لا تعرض سوى المنتج المصرى.

الرائد محمد قنديل ضابط الأمن المركزى
الرائد محمد قنديل ضابط الأمن المركزى
 

وتابع، تغيرت فكرة المصريين تماماً عن المنتج المصرى مؤخراً، خاصة بعد اهتمام الشركات المصرية بالصلاحية والشكل والجودة والتصميم، وتوفير العبوات الاقتصادية وعدم بيع السلع بدون عبوات ووضعها فى "علب"، وبيعها بسعر بسيط مقارنة بالمستورد، الأمر الذى جعل الإقبال عليها أكبر من ذى قبل.

 

وأضاف، أن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، وجه بكافة أنواع الدعم "المادى، والبشرى، واللوجيستى" لمنافذ أمان، حيث أصبح لدينا 441 منفذا، ومع نهاية هذا الشهر ستصل لـ 600 منفذ على مستوى الجمهورية، وفضلاً عن وجود مصانع تعبئة ومخازن خاصة بنا، وهناك نية لإنشاء هايبرات على مساحة 400 متر لبيع السلع المصرية بها.

 

واستطرد "عبد الله"، دورنا توفير كافة السلع للمصريين وحماية قوت الشعب وعرض السلع بأسعار بسيطة، والعمل على راحة المواطن.

 

فريق عمل مبادرة "من النهاردة مصرى"
فريق عمل مبادرة "من النهاردة مصرى"

 

الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن تحضر المعرض
الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن تحضر المعرض

 

إقبال كبير للمواطنين على منافذ البيع
إقبال كبير للمواطنين على منافذ البيع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة