بالصور.. الأهلي يضغط وسموحة يُحافظ على التعادل السلبي بعد مرور 60 دقيقة

الخميس، 08 ديسمبر 2016 10:00 م
بالصور.. الأهلي يضغط وسموحة يُحافظ على التعادل السلبي بعد مرور 60 دقيقة فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى - تصوير كريم عبد الكريم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد مرور 60 دقيقة من مباراة الأهلى وسموحة المقامة حاليًا باستاد السلام فى الأسبوع 14 للدورى العام، ما زالت النتيجة هى التعادل السلبي.
 

الشوط الأول

 
بدأ الأهلى بتشكيل مكون من: شريف إكرامى، أحمد حجازى وسعد سمير وعلى معلول ومحمد هانى وأحمد فتحى وحسام عاشور وعبد الله السعيد ووليد سليمان، وأجاى ومروان محسن.
 
فيما بدأ سموحة اللقاء مكوّن من: محمد أبو الجبل، السيد فريد، أحمد نبيل مانجا، أحمد رؤوف، أيمن أشرف، حسام باولو، أحمد حمص، بانو دياوارا، عمرو المنوفي، مالو باتريك، ورجب بكار.
 
لم يستمر الأهلى كثيرًا فى فترة "جس النبض" وبادر بالهجوم مُستغلاً كتيبة النجوم التى قادت أكثر من هجمة عن طريق وليد سليمان وعبد الله السعيد وأجاى، فيما لعب الفريق السكندرى على الهجمات المُرتدة مُستغلاً انطلاقات أحمد رءوف وباولو.
 
قدّم عبد الله السعيد فاصل من المهارات والمراوغات فى الدقيقة العاشرة وراوغ دفاع سموحة أكثر من مرة ولعب كرة عرضية لكن أجاى أساء التصرف فيها وأهدر فرصة التسجيل.
 
وواصل الأهلى "الفايق" هجماته المتنوّعة على الفريق السكندرى "المُنكمش"، ولعب معلول كرة عرضية جيدة لكن أحمد حجازى لعبها بالرأس فوق العارضة، ويمنع محمد هانى هجمة لحسام باولو، قبل أن يتدخل القائم ويتعاطف مع الأهلى وينقذ هدفا مُحققا للفريق السكندرى فى الدقيقة 28 من كرة سددها باتريك، وبعدها بدقيقة يسقط محمد هانى وتصل الكرة لـ"باباياورا" لكن الأخير سددها بعيدًا عن الشباك.
 
وعادت الكرة للأهلى للسيطرة على منتصف الملعب وأهدر مروان محسن فرصة للتسجيل بعدما أساء التصرّف فى كرة تلقاها من معلول لينتهى هذا الشوط بالتعادل السلبي.
 

الشوط الثاني

 
بداية حماسية من الأهلى فى الشوط الثانى أيضًا وحاول لاعبو الأحمر اختراق الحصون الدفاعية للفريق السكندرى ودفع حسام البدرى بـ"مؤمن زكريا" فى الدقيقة 52 بدلاً من أجاى.
 
نشط الأهلى تدريجياً لكن لاعبيه أهدروا أكثر من هجمة فقد تعامل عبد الله العيد بشكل سيء مع كرة وسدد بعيداً عن الشباك، ثم فشل على معلول فى استغلال هجمة سريعة للأهلى ولعبها بعشوائية لتضييع فرصة على الأهلي.
 
الأهلى وسموحة (1)
 

الأهلى وسموحة (2)
 

الأهلى وسموحة (3)
 

الأهلى وسموحة (4)
 

الأهلى وسموحة (5)
 

الأهلى وسموحة (6)
 

الأهلى وسموحة (7)
 

الأهلى وسموحة (8)
 

الأهلى وسموحة (9)
 

الأهلى وسموحة (10)
 

الأهلى وسموحة (11)
 

الأهلى وسموحة (12)
 

الأهلى وسموحة (13)
 

الأهلى وسموحة (14)
 

الأهلى وسموحة (15)
 

الأهلى وسموحة (16)
 

الأهلى وسموحة (17)
 

الأهلى وسموحة (18)
 

الأهلى وسموحة (19)
 

الأهلى وسموحة (20)
 

الأهلى وسموحة (21)
 

الأهلى وسموحة (22)
 

الأهلى وسموحة (23)
 

الأهلى وسموحة (24)
 

الأهلى وسموحة (25)
 

الأهلى وسموحة (26)
 

الأهلى وسموحة (27)
 

الأهلى وسموحة (28)
 

الأهلى وسموحة (29)
 

الأهلى وسموحة (30)
 

الأهلى وسموحة (31)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة