سقوط خادمة بعد سرقتها مشغولات ذهبية من داخل فيلا بالتجمع الخامس

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 12:52 م
سقوط خادمة بعد سرقتها مشغولات ذهبية من داخل فيلا بالتجمع الخامس المتهمة عقب القبض عليها وبحوزتها المسروقات
كتب إبراهيم أحمد - عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من كشف غموض واقعة سرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس، وتبين أن الخادمة وراء ارتكاب الواقعة، وتم ضبطها وأحالها اللواء خالد عبد العال مدير الأمن إلى النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، إخطارا من قسم شرطة التجمع الخامس مفاده تلقيه بلاغا من "هالة م.ر" 47 سنة، مدرسة، مقيمة بدائرة القسم، يفيد باكتشافها سرقة مبلغ 1800 جنيه ومشغولات ذهبية عبارة عن "كولية، أسورة، خاتم ذهب، سلسلة بدلاية"، من داخل مسكنها، ولم تتهم أو تشتبه فى أحد، وبالانتقال والفحص تبين سلامة منافذ الفيلا.

ومن خلال فحص العاملين والمترددين على الفيلا محل الواقعة، والاستعانة بالمصادر السرية، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ليلى أ.خ." 20 سنة، خادمة وتعمل طرف المجنى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط المتهمة بالفيلا محل البلاغ، وبحوزتها مبلغ مالى 1800 جنيه، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة.

وتم بإرشادها ضبط بعض المشغولات الذهبية "كولية، وأسورة"، داخل كيس بلاستيك مخبأ بمرحاض دورة مياه الفيلا، وتصرفها بباقى المضبوطات ببيعها لدى عميلها سيئ النية "ماجد س.س" 33 سنة، عامل ومقيم بدائرة قسم شرطة روض الفرج.

وأمكن ضبط الأخير وبحوزته باقى المسروقات "سلسلة بدلاية، وخاتم"، وبمواجهته أقرَّ بشراء المضبوطات من المتهمة بمبلغ مالى 3100 جنيه، وأقر بعلمه كون المضبوطات من متحصلات حادث سرقة.

وبسؤال المتهمة عن المبلغ المالى متحصلات البيع، أقرت بإنفاقها المبلغ على متطلباتها الشخصية، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتها بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة