السفارة الإسرائيلية بالقاهرة تطالب المصريين بالتواصل معها عبر الفيس بوك

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 12:38 م
السفارة الإسرائيلية بالقاهرة تطالب المصريين بالتواصل معها عبر الفيس بوك السفير الإسرائيلى بالقاهرة
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت سفارة إسرائيل بالقاهرة، عبر صفحتها الرسمية بالفيس بوك والتى تحمل عنوان" إسرائيل فى مصر" المصريين بمراسلتها عبر صفحتها الرسميــة على فيس بــوك.

 

واستعانت السفارة بتقرير منشور بموقع " المصدر" الإسرائيلى التابع للخارجية الإسرائيلية يتحدث عن كيفية تواصل الخارجية الإسرائيلية مع الشباب العربى عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مؤكدة أن ذلك يحدث فى مبنى كبير بوزارة الخارجية الإسرائيلية، حيث يجلس شباب إسرائيليون، ويتواصلون مع شباب عرب من جميع أنحاء العالم.

 

 

صفحة السفارة الاسرائيلية بالقاهرة
صفحة السفارة الإسرائيلية بالقاهرة

 

 وقال موقع " المصدر"  أن وحدة "الفيس بوك" بالخارجية الإسرائيلية يعمل بها نحو عشرة مسئـولين عن كتابة المنشورات والصور وترجمة المواد من العبرية إلى العربية، وكتابة تعليقات للمتصفحين، للتواصل بين إسرائيل والشباب فى العالم العربى.

 

وقال الموقع الإسرائيلى إن عدد متابعى صفحة فيس بوك، التى يديرها قسم الدبلوماسية الرقمية، يبلغ أكثر من 910 آلاف متابع، معظمهم من الشباب فى سن 18 حتى 24 عامًا، يعيش معظم المتابعين فى مصر، ولكن يتابعها عراقيون، مغاربة، أردنيون وفلسطينيون أيضًا، ويكتبون تعليقات فى صفحتهم.

 

وذكر المصدر ما قاله حسن كعبية، الناطق باسم  وزارة الخارجية باللغة العربية: "كنت أتجول فى المقاهي، وأرى كل الشباب يجلسون وبحوزتهم الحواسيب النقالة، ويتصفحون فى الإنترنت، فأدركت أن هذه هى الطريقة التى يتواصل عبرها الشباب اليوم مع الإعلام".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة