أسبوع الاعترافات فى الكرة المصرية.. لاعب المقاصة يعترف بصحة ركلة جزاء الأهلى المثيرة.. ميدو يعلن "سر العداء" مع حسنى عبد ربه بعد الصلح.. وإبراهيم نور الدين يكشف "كيف ظلم أبناء الفيوم" أمام الأحمر

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 03:55 م
أسبوع الاعترافات فى الكرة المصرية.. لاعب المقاصة يعترف بصحة ركلة جزاء الأهلى المثيرة.. ميدو يعلن "سر العداء" مع حسنى عبد ربه بعد الصلح.. وإبراهيم نور الدين يكشف "كيف ظلم أبناء الفيوم" أمام الأحمر ميدو وحسنى عبد ربه محمود وحيد الظهير الأيسر لمصر للمقاصة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت موجة من الاعترافات الجريئة على سطح الأحداث الكروية هذا الأسبوع، بعدما كشف أكثر من نجم من نجوم الساحرة المستديرة سرًا كان يخفيه لوقت طويل واختار الإفصاح عنه للجماهير.
 
ويرصد "اليوم السابع" أشهر اعترافات هذا الأسبوع فى الكرة المصرية:
 

لاعب المقاصة

 
قال محمود وحيد الظهير الأيسر لمصر للمقاصة إن الكرة الجدلية التى احتسبت عليه لمسة يد داخل منطقة الجزاء قد ارتطمت فى يده اليمنى أمام الأهلى.
 
واعترض لاعبو المقاصة بعد كرة عرضية ارتطمت فى يد محمود وحيد دون أن تظهر بشكل واضح فى الإعادة التليفزيونية.
 
وأضاف وحيد فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة "الكرة لمست يدى لكنها لا يمكن أن تحتسب" وتابع: "الحكم إبراهيم نور الدين سألنى الكرة لمست يدى أم لا، فإذا كان غير متأكد منها كيف احتسبها، كما أن الكرة لا يمكن أن تحتسب".
 
وخسرت مصر للمقاصة بهدف سجله عبد الله السعيد من ركلة جزاء فيما أهدر أحمد الشيخ ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة أمام الأهلى.
 

ميدو

 
فيما أكد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، لأول مرة، عن عدة تفاصيل فى أزمته مع حسنى عبد ربه قائد الإسماعيلى، التى نشبت خلال تولى "العالمى" القيادة الفنية للدراويش.
 
أوضح ميدو، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامى كريم شحاتة، عبر شاشة "النهار رياضة" أن مجلس إدارة الإسماعيلى السابق برئاسة العميد محمد أبو السعود، طلب منه بشكل مباشر عدم إشراك "القيصر" فى المباريات، لتخفيض عقده، وهو ما رفضه ميدو جملة وتفصيلاً وأصر على دعم حسنى عبد ربه حتى يعود لمستواه.
 
وأضاف المدير الفنى لدجلة، أن بعض الأشخاص نقلوا صورة خاطئة لحسنى عبد ربه، وهى ما أدت للوقيعة بينهما، لافتًا إلى أن علاقتهما أصبحت على ما يرام، وأن احتفال حسنى بهدف التعادل الذى أحرز فى شباك دجلة خلال المباراة التى جمعتهما وانتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق، لم يكن تعبيرًا عن انتقام اللاعب أو توجيه رسالة لـ"ميدو".
 

إبراهيم نور الدين

 
بينما كشف عصام عبد الفتاح عضو اتحاد كرة القدم المصرى عن اعتراف إبراهيم نور الدين بخطئه فى طرد حسين الشحات لاعب مصر للمقاصة خلال مباراة الأهلى.
 
وفاز الأهلى على المقاصة بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما ضمن الجولة الثالثة عشر من الدورى المصرى.
 
وقال عبد الفتاح: "نور الدين بعدما شاهد المباراة مرة ثانية قال فى اجتماعه معى أنه تسرع فى إشهار الإنذار الثانى فى وجه الشحات وأن سقوطه على الأرض كان بسبب ضيق المساحة بينه وبين أحمد فتحي".. وتابع: "إبراهيم نور الدين أشهر الإنذار فى وجه الشحات وفى تقديره أن اللاعب يحاول التمثيل للحصول على ركلة جزاء".
 
واستكمل: "الشحات لا يستحق أيضًا الحصول على ركلة جزاء فى هذه اللقطة، لكنه لا يستحق إنذار".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة