محافظ الإسماعيلية يشكل لجنة لرعاية المخترعين بالمحافظة

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 03:03 م
محافظ الإسماعيلية يشكل لجنة لرعاية المخترعين بالمحافظة اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية تشكيل لجنة عليا لرعاية الابتكار والمخترعين بالتعاون والتنسيق مع جامعة قناة السويس وهيئة قناة السويس والتربية والتعليم لرعاية المبتكرين من أبناء المحافظة .

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لوفد ممثلى مؤسسة"مصر تبتكر" للتنمية والتدريب برئاسة الدكتورة نظيمة عبد القادر رئيس مجلس إدارة المؤسسة والدكتور محمد عابدين مستشار المنظمة العربية السويسرية فى جنيف وعضو مجلس الأمناء واللواء احمد شطا منسق العلاقات المؤسسية والدكتور وائل النشار رئيس مجلس إدارة شركة الشرق الأوسط للاستشارات والمؤتمرات وعضو المؤسس.

ووافق المحافظ على قيام المؤسسة بإقامة معرض سنوى بالتعاون مع المحافظة لعرض أفكار المبتكرين من مختلف المراحل العمرية وذلك خلال شهر ابريل القادم 2017 على ارض محافظة الإسماعيلية.

حضر اللقاء كلا من محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة إستعرض المحافظ مع أعضاء وفد ممثلى المؤسسة أنشطة المؤسسة التى تقوم برعاية الأفكار والمبتكرات وتنظيم معارض لصغار شباب المبتكرين من اجل تحفيز الشباب على الابداع، وأكد المحافظ خلال الاجتماع على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لا تدخر وسعا فى رعاية ودعم أبنائها وشبابها المبتكرين والمخترعين.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة