بنك التعمير يبدأ استخدام نظام التشغيل الرئيسى T24 لشركة تيمينوس

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 02:31 م
بنك التعمير يبدأ استخدام نظام التشغيل الرئيسى T24 لشركة تيمينوس فتحى السباعى رئيس مجلس إدارة بنك التعمير و الإسكان
كتب - أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة تيمينوس السويسرية  المتخصصة فى المنظومات المصرفية، أن بنك التعمير والإسكان  وهو أحد أكفأ خمس بنوك حكومية فى مصر والمعروف بدوره الريادى فى مجال القروض العقارية، قد انجز بنجاح مرحلة تطبيق نظام  T24وقد بدأ فى الاستخدام الفعلى للنظام فى جميع فروع البنك.



وقال بيان اليوم: "قامت شركة مصارف ممثلة شركة تيمينوس فى مصر بتنفيذ مشروع التطبيق فى مدة قياسية لا تتجاوز سنتين مما يعتبر إنجازاً كبيرا قامت فيه بإحلال نظام T24 محل نظام البنك السابق المطور داخلياً والخاص بالعمليات المصرفيه  الأساسيه Core Banking.  ، ويتيح بنك التعمير والإسكان لعملائه سواء من الأفراد أو من الشركات مجموعة منتقاه من الخدمات المصرفية من خلال 64 فرع تخدم ما يقرب من 1,5 مليون عميل". 



يعتبر قرار بنك التعمير والإسكان باستخدام منظومه T24 داعماً لخطط البنك التوسعية التى تشمل زيادة عدد الفروع الحالية بافتتاح فروع جديدة كما تشمل ايضا تطوير وإتاحة خدمات مصرفية جديدة ومميزة لعملاء البنك مما سيؤدى إلى زيادة عدد عملاء البنك فى المستقبل القريب.



تضمن مشروع تطبيق نظام T24 فى بنك التعمير والإسكان تدريب ما يزيد عن 1000 مصرفى من العاملين بالبنك على النظام الجديد.


كما أن نقل البيانات من النظام الحالى الى النظام الجديد قد تم لجميع عملاء البنك فى جميع الفروع فى آن واحد بطريقة Big Bang  وهى منهجية حديثة وغير مسبوقة الاستخدام من قبل البنوك الكبيره فى السوق المصرفى المصرى . وقد أدى أسلوب التطبيق هذا الى الإسراع فى أستخدام النظام الجديد  واختصار مدة التطبيق. 


وصرح فتحى السباعى رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان بأن خطط البنك الطموحة قد أملت علينا اختيار منظومة عالمية حديثة مثل T24 حتى يتسنى لنا تحقيق أهدافنا فى الإطار الزمنى المحدد لها .كما أن الزيادة المتوقعة فى عدد عملائنا سيقابلها تحسن كبير فى مستوى الخدمة وسنقوم بتطوير منتجات مصرفية جديدة تتاح لعملائنا فى وقت قريب .إننا نحرص على تطبيق قواعد اللإلتزام جميعها وإصدار التقارير المطلوبة إلى الجهات الرقابية المعنية. سيمكننا هذا بلاشك من القيام بدور رائد فى مجالات أنشطتنا فى السوق المصرفى المصرى.

كما أضاف فتحى السباعى أن شركة
 DTS ، وهى واحدة من الشركات المملوكة لبنك التعمير والإسكان منذ سنة 2009 ،قد لعبت دوراً هاماً فى ادارة مشروع التطبيق كما عملت الشركة على تفعيل التواصل بين مستشارى شركة مصارف والعاملين بالبنك . 



كما صرح جان بول مير جيه ،المدير العام لشركة تيمينوس فى الشرق الأوسط وأفريقيا ، بأننا فخورون بنجاحنا فى إضافة أسم كبير وعريق مثل بنك التعمير والإسكان الى قائمة عملائنا ومستخدمى انظمتنا فى مصر . إن أختيار بنك التعمير والإسكان لشركة تيمينوس كى تشاركه فى تحديث أنظمته كان اختياراً موفقا سيؤدى حتما إلى رفع كفاءة النظم بالبنك كما سيسهل  تطوير خدمات جديدة متميزة لعملاء البنك . ويسعدنى بهذه المناسبة أن أهنئ بنك التعمير والإسكان وكذلك شركة مصارف ممثلتنا فى مصر على هذا الإنجاز العظيم . وأضاف مدير عام شركة تيمينوس إننا فى غاية الرضا عن تعاوننا مع شركة مصارف التى  قد مكنتنا بفضل تفانيها فى العمل من تخطى تحديات عديدة تفرضها طبيعة مشاريع تطبيق أنظمة حديثة فى بنوك كبيرة مثل بنك التعمير والإسكان . كما أن علينا أن ننوه أن المشروع قد تحقق فى زمن قياسى بالمقارنة بحجم المشروع الهائل . 


وصرح الدكتور  محمد جنيد رئيس مجلس أدارة شركة مصارف الممثل الرسمى لشركة تيمينوس فى مصر ،بأننا نفخر بأن فريقنا من المستشارين من الشباب المصرى ذوى الخبرة  قد نجحوا فى انجاز هذا المشروع العظيم فى زمن قياسى . وهذا دليل على توافر خبرة التقنية المصرفية فى مصر. وأكد أن شركة مصارف ستواصل استثماراتها فى الكفاءات المصرية لأن هذا هو السبيل الوحيد لضمان خدمة متميزة ودعم فنى فعال لبنك التعمير والإسكان بل لكل مستخدمى أنظمة تيمينوس فى مصر والشرق الأوسط .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الشقيق الاكبر

الاسكندرية

الله يرحمك ياخالد سعد مدير الفرع الرئيسى بالزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة