4 نجوم محرومين من "جنة التدوير"فى الأهلى.. معلول يمنع البدرى من استدعاء مارسيلو.. تألق إكرامى يٌجبر أحمد عادل على الاحتياط.. حمدى زكى خارج الحسابات.. والإصابة تُلزم أكرم توفيق بالدكة

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 12:02 ص
4 نجوم محرومين من "جنة التدوير"فى الأهلى.. معلول يمنع البدرى من استدعاء مارسيلو.. تألق إكرامى يٌجبر أحمد عادل على الاحتياط.. حمدى زكى خارج الحسابات.. والإصابة تُلزم أكرم توفيق بالدكة 4 نجوم محرومين من "جنة التدوير"فى الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج بعض لاعبي الأهلى من حسابات الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدري تماما في بطولة الدوري الممتاز رغم خوض 13 جولة حتى الآن بالمسابقة المحلية فاز فيها الأحمر فى 11 مباراة وتعادلين فى لقاءين أمام الاتحاد السكندرى وبتروجت واعتلى الصدارة بـ35 نقطة.

حسام البدري تحدّث كثيرا في الأيام الماضية عن عملية "التدوير" التى تمنح جميع اللاعبين فرصة المشاركة فى المباريات لكن هذه الخطة لم تشمل بعض العناصر حتى الآن وهم حسين السيد الظهير الأيسر وأحمد عادل حارس المرمي وأكرم توفيق لاعب الوسط ومحمد حمدى زكى "جدو الصغير" صانع الألعاب.

 

**أحمد عادل يُلازم الدكة

ابتعد احمد عادل عبد المنعم حارس الحارس البديل نهائيا عن حسابات حسام البدري الذى اعتمد بشكل أساسي ومستمر علي شريف اكرامي خاصة وان الاخير تألق كثيرا في الفترة الماضية بل وكان سببا في اعتلاء المارد الاحمر لقمة الدوري بفضل تصديه لاكثر من كرة خطيرة، ومن المعروف أن "ثورة" حارس المرمى دائماً ما تأتى متأخرة لأن طبيعة مركزهم تستوجب الصبر ولذلك لا يجد أحمد عادل ازمة فى بقائه على الدكة.

 

احمد عادل
احمد عادل

 

**جدو الصغير يطلب تحديد موقفه

ويواجه محمد حمدى زكى "جدو الصغير" شبح الرحيل عن  الأهلي خلال انتقالات يناير الشتوية،بسبب تجاهل البدري له وبشكل واضح طوال الموسم الجاري،وطلب اللاعب من المدير الفنى توضيح الموقف تجاهه سواء بالاعتماد عليه خلال المرحلة المقبلة أو السماح له بالرحيل فى الشتاء وأكد لاعب الاتحاد السكندرى السابق لإدارة ناديه، أنه يملك العديد من العروض المحلية.

جدوو
جدوو

 

**"مارسيلو" ممنوع من الاستدعاء

لا يشعر حسين السيد "مارسيلو" ظهير أيسر الأهلي بالرضا والدعم من جانب حسام البدري، بعد اعتماد الأخير على النجم التونسي على معلول فى الجبهة اليسرى بجانب وضع صبرى رحيل كلاعب احتياطي لمعلول، ليصبح مارسيلو بعيدا عن حسابات الجهاز الفنى ويخرج من خطة التدوير نهائيا.

حسين السيد
حسين السيد

 

 

**اكرم توفيق

عاني اكرم توفيق لاعب الوسط كثيرا من الإصابة بجذع فى الركبة،مما اجبر حسام البدري علي استبعاده من الحسابات الفنية وإلزامه بالجلوس فقط علي الدكة في بعض المباريات التي خاضها الاهلي بالدوري.

أكرم-توفيق-1024x684
أكرم-توفيق

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة