بالفيديو.. مقدم بلاغ "هاينز" لـ"خالد صلاح": فئران وصراصير داخل المصنع وأطالب بإغلاقه

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 08:49 م
بالفيديو.. مقدم بلاغ "هاينز" لـ"خالد صلاح": فئران وصراصير داخل المصنع وأطالب بإغلاقه قضية هاينز
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


مقدم بلاغ "هاينز" لـ"خالد صلاح": فئران وصراصير... by youm7

أكد الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، أن ما فعلته شركة "هاينز" فى مصر، من استخدام أطنان من الطماطم الفاسدة لتصنيعها للمواطنين، "كارثة حقيقية" بسبب إصابتها بالعفن واحتوائها على الديدان، فيما طالب مقدم البلاغ بإغلاق المصنع. 

 

ومن جانبه أكد مقدم البلاغ ضد الشركة أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، أنه فجر القضية من خلال مجموعة من الشباب كانوا يعملون فى الشركة وتم فصلهم، ليكشفوا عن مجموعة من الصور والفيديوهات التى توضح جرائم الشركة ضد الصحة والسلامة، بجانب الكشف عن الكثير من المخالفات داخل الشركة، أولها عدم الحصول على تراخيص داخل مصر.

 

وأشار مقدم البلاغ، إلى إن الشباب أكدوا له أنهم لم يستطيعوا أن يتحملوا رائحة الطماطم الفاسدة داخل الشركة، كما أنهم ذكروا أن المصنع به فئران وتدخل "المفارم" ويتم فرمها مع  الطماطم، مشيرا إلى أنه بعد التأكد من صحة هذه المخالفات قدم بلاغ للنائب العام ضد الشركة وعلى الفور تم الاتصال به للاتجاه إلى نيابة أكتوبر، لفتح محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

 

وأوضح أن رجال المباحث ضبطوا كميات كبيرة وأطنان من الطماطم المصابة بالعفن، مضيفًا "ومفتشة الصحة قالت إن أحد البراميل وهى بتفتحها لقت فيها صراصير"، لافتا إلى أن إسرائيل أغلقت مصنع هاينز لديها لحماية المواطنين من الضرر، لذلك يجب إغلاقه فى مصر نهائيًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف رشيد الصعيدي

موتة الضمير

عندما يموت الضمير يقسو القلب وقساوة القلب كفر بالرقيب وهو الله فلابد من محاكمة هولاء واحالة اوراقهم للمفتي لانهم يقتلون عدد كبير من البشر عمد ا

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

وما خفي كان أعظم

وما خفي كان أعظم

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

غالبية مصانع الاغذية فى مصر تنتج اغذية فاسدة

ااا

عدد الردود 0

بواسطة:

أين مراقبة وزارة الصحة ؟

اا

أين الرقابة الصحية ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

فقير

هاينز بالفئران والصراصير ....

ياعم الرقابه بوادى نايمه بالعسل رواتب كل شهر وحوافز واكيد بتوع الرقابه عايزين زيادة راتب كمان يمكن شايفين نفسهم مظلومين ...... بس لما يصحوا من النوم يطلبوا الزياده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة