اعترافات شبكة دعارة الإسكندرية: "الجامع كان جنبنا بس احنا نسينا ربنا"

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 09:00 ص
اعترافات شبكة دعارة الإسكندرية: "الجامع كان جنبنا بس احنا نسينا ربنا" المتهمات
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"احنا مبنلومش على حد ، عشان ربنا ادانا الفرصة كتير اننا نتوب ومحصلش، جرينا ورا القرش اللى كان بيجيى ويروح فى نفس الوقت، وما اهتمناش بآخرتنا على الرغم ان الجامع كان جنبنا".. تلك كانت اعترافات 4 سيدات امتهن الدعارة واستقطبن النسوة الساقطات، لممارستها مع راغبى المتعة الحرام من الرجال، وخاصة الأجانب منهم.

البداية تبدأ من سيدة بلغت من العمر أرذله، استطاعت بخبرتها جذب الفتيات الساقطات، وتسهيل دعارتهن، داخل شقة سكنية تديرها فى منطقة  السيوف، وعلى الرغم من مجاورة الشقة للمسجد، إلا أن هذا لم يمنعهما من  ارتكاب أكبر الكبائر عند الله.

أما"نادية.ع" قائدة التشكيل، فتبرر اختيارها لهذا المسكن المجاور للمسجد، حتى لا يشك أحد فى ارتكابهما لهذه الوقائع، مضيفة إلى أن اختياراتها للرجال تكون أغلبها من ذوى الجنسيات العربية ، للحصول منهم على مبالغ مالية كبيرة تستطيع تقاسمها مع الفتيات.

كانت معلومات قد وردت من أحد المصادر السرية الموثوق بها، أكدتها التحريات السرية، لضباط قسم مكافحة الآداب العامة مفادها أن "نادية .ع"  تحوز وتستغل الشقة الكائنة بالدور الخامس بجوار مسجد الأشراف  شارع عبد الرحمن السيوف شماعة والتى أعدتها وتقوم بإدارتها لأعمال الدعارة واستقطاب العديد من النسوة الساقطات، وتسهيل دعارتهن للغير من الرجال راغبى المتعة الجنسية الحرام بدون تمييز مقابل أجر مادى تتقاضاه لقاء ذلك العمل المنافى للآداب العامة والمخالف للقانون رقم 10 لسنة 1961 بشأن مكافحة الدعارة.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة ، تمكن ضباط قسم مكافحة الآداب العامة من ضبط" ن.ع" مواليد 1956 ، بدون عمل، و"س.ش"  مواليد 1991 كوافيرة ومقيمة بمنطقة محرم بك، و" د.ا" مواليد 1974  كوافيرة ومقيم بمنطقة غبريال، و" أ.ص" مواليد 1989 سفرجية بفندق سان جوفانى ومقيمة بمنطقة المندرة، و"بلال.ا" مواليد 1992 طالب ليبي الجنسية.

تم ضبط الرابعة والخامس عراة تمامًا من ملابسهما بإحدى غرف الشقة فى حالة اختلاط جنسى كامل، وبمواجهة المتهمين بما أسفرعنه الضبط، اعترفوا بقيام نادية بادارة تلك الشقة لأعمال الدعارة واستقطاب العديد من النسوة الساقطات وتسهيل دعارتهن للغير من الرجال راغبى المتعة الجنسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد تامر شاهين

مجرد ملاحظه,,, تزايد اخبار القبض علي شبكات الدعاره

يا تري ليه؟ هل هذا بسبب زيادة و نشاط الساده مباحث الاداب علي مستوي كافة المحافظات؟ ام نتيجة زيادة رهيبة لشبكات الدعاره؟ ام بسبب الانهيار التعليمي و الثقافي؟ ام انهيار اخلاقي للبعد عن القيم الدينيه و فقدان تاثير المسجد و الكنيسه علي الشباب؟ ام نتيجة للانهيار الاقتصادي؟

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

عظمة على عظمة يا ست ريا ربنا يديلك الصحة ويقوى جنانك مش ايمانك..ريا ريا مش أونطة وفين سكينة

الشهادة للة دماغك متكلفة وفكرة من جاور الشرطة ضمن الأمان رائعة وسبقت أليها ريا وأختها سكينة وبرضة وقعتا فى يد رجال المباحث ..أى نعم بعد عناء مضنى فى البحث والكمائن بس تم القبض عليهما..أما أنت يا من فى ارزل العمر نسيتى أو تناسيتى عمدا أن الشيخوخة والتقدم فى السن هما المحطة الاخيرة للتوبة والعودة الى طريق الحق ..لا الاستثمار فى وكر زنا لا وأية أستعميتى نفسك وأعميتى الأخرين يوم أن سمحتى لنفسك الضالة بتعمد تنجيس محيط بيت اللة أعتقادا منك بأنة قريب وفركة كعب منك أو من الزبائن والساقطات بتوعك الى المسجد أو حتى الكنيسة للاستغفار والتوبة وطلب العفو من اللة بعد بذل مجهود مضنى فى معصيتة..واللة يا بلاش..شغل على مية وسخة مش بيضة ..أفاكنتي تعتقدى بأن اللة غافل عما تعملون..هو انت حلمتى بريا وسكينة أمتى أصل الفكرة دى بتاعتهم..بس كان ناقصها حاجة مهمة جدا جدا يمكن كانت لو حصلت لضمنت لكم الأمان ألا وهى كتابة يافطة بالبنط العريض ولمبات النيون ان أمكن مكتوب عليها رجاء خاص لزبائنا الكرام ترجوا أدراة الوكر النجس هذا الاستحمام والوضوء والذهاب للجامع المجاور بعد أداء مهمتة ليس فقط من أجل الاستغفار والتوبة النصوحة لكن من أجل ان يدعى المولى بكفايتنا شر عين الشرطة وكبستها علينا لعل وعسى يتقبل اللة..

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن اسكندرانى من السيوف

يا 100 خسارة

اذا لم تستحى فافعل ما شئت.. البيت جنب الجامع و الفسق والفجور يرتكب بدافع الحصول على المال .. الا كان من الاولى لهؤلاء الحسناوات (حسب الصور المنشورة فانهن يتمتعن بقدر من الجمال) ان يسترن انفسهن و يتزوجوا بالحلال.. انا بجد حزين على هؤلاء وللاسف ياما الهدوم بتدارى... انا لا الومهم فبالتأكيد اتخاذهم لهذا الطريق لم يكن بارادتهم واكيد وراء كل منهم قصة يندى لها الجبين... العيب مش فيهم العيب فى اللى وصلهم لهذا الطريق1- التعليم من جهة 2-وضيق الحال من جهه اخرى .. يا حكومة فوقى ياما اجيال ضاعت بسببكم وبسبب انكم لسه عندكم اصرار باضافة مادة الرسم للمجموع و مادة الدين و تعاليمة السمحة كمادة غير اساسية لا تضاف للمجموع وهذا انشأ شباب وشابات لا يعلمون عن دينهم شيئا واصبح التربية تقع على كاهل الاسرة الكادحة التى تبحث عن لقمة العيش والتى لا يوجد عند اغلبهم لا الوقت ولا المجهود للاعتناء بهؤلاء الابناء وللاسف تكون النتيجة انهم يضيعون ويكون مصيرهم يا اما السجن او دور الرعايه (الاحداث) ...

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

مدد يارب

والله العظيم اضحكتموني ههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااا. جامع ايه يعم الحاج اللي انت بتقول عليه . العماره بيبقي تحتيها جامع وبيحصل فيها كل انواع الموبيقات .هههههههههههههههههههههااااا.

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

.. كان فيهم قطريات .؟!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

الى الاخ العزير صاحب تلتعليق رقم 3..نون النسوة واجبة عند الحديث عن أكثر من أثنتين

مع كامل أحترامى لك بدأت بنونون النسوة..مثل فأنهن يتمتعن ثم يسترن أنفسهن وبعدة يتزوجوا..يتزوجوا جمع مذكر سالم ..والصح للأناث ..يتزوجن..ثم العبارات الاتية..أتخاذهم .والصح أتخاذهن..وبأرادتهم.والصح بأرادتهن..والعيب فيهم والصح فيهن..وأخيرا اللى أوصلهم.والصح الذى أوصلهن..أرجو المعذرة هذا ليس درس نحو فى اللغة العربية ..لا بل هو تصحيح فقط للنطق ..مع فائق تحيات لك..ودعائى ربنا يخرب بيت أرزلة العمر القوادة والساقطات اللاتى بعن شرفهن من اجل المال ضاربات باعرض الحائط كل القيم والمبادئ والاخلاق..كذلك الزبائن الذين نسوا اللة فأنساهم أنفسهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السيد علي احمد

كنت اتمني

ياريت كان ربنا سبحانه وتعالي قبض ارواحهم وهم علي هذه الفاحشه هولاء ليس لهم دين ولاخوف من الخالق كل همهم المتعه الحرام والمال وهذه المرآه العجوز الاتخاف الله دا رجلها والقبر كنت اتمني ان تقبض ارواحهم علي هذه المعصيه

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام ابراهيم

طب والله تنفع مطلع لأغنيه حلوه ..

الجامع كان جنبنا ... بس احنا نسينا ربنا . -------------------------------------------- للأسف دايما التوبه بتيجي بعد ما المصيبه بتقع

عدد الردود 0

بواسطة:

محارب في جميع حروب مصر

الله يرحمنا برحمته

انا من مواليد 33 وكنت فى الخديوية الثانوية وكان فيه انجليز محتلين وحكم ملكى والتعليم ابتدايى وثانوى وجامعة ومفيش مكتب تسخير .. وسنة رابعة ثانوى شهادة عامة (الثقافة)وسنة خامسة توجيهية ادبى وادبى رياضة وعلمى ورياضة وكان التعليم تعليم ومفتش انجليزى للغة الانجليزية الاولى وفر نساوى لغة تانية وامتحان شفوى عربى فى القران الكريم جزء عم وجزء تبارك وامتحان فى الشعر والنثر والاعراب ودرجة الشفوى فيها رسوب ونجاح واللغات من اولى ثانوى وكانت قصة الفرسان الثلاثة مقررة وكتاب مون ليفر .. والانشطة الثقافية فى المدرسة الخطابة والشعر والتمثيل وكان معانا حسن عبد السلام رييس الفريق وعادل مامون وكانت مسابقات بين المدارس على مسرح الازبكية ونستعين ببطلة فى الدراما الوطنية والكوميدى المحترم بدون اسفاف .. بخلاف الانشطة الرياضية فى العاب القوى والملاكمة والمصارعة واوثب الطويل وبالزانة الخ .. وكنا بنعمل اضرابات ضد الاستعمار وضد الغلاء (الغذاءوالكساء ياملك النساء) وحبسونا فى تخشيبة قسم الدرب الاحمر ولم تهتك اعراضنا وخرجنا بكفالة 2جنيه.. وحضرنا مظاهرة فتح كوبرى عباس ومقتل امين عثمان وكان فى احزاب الوفد والسعديين ومصر الفتاة ومجلس نواب ومجلس شيوخ (عز العرب باشا) وكانت كل اميرة تتولد الملك يعمل لها مبرة واذكر مبرة بجوار مدرسة السنية التى تخرحت منها نساء مصر الفاضلات الوطنيات والمحاميات واول قاضية مصرية .. لم يكن هناك حكاية الحجاب فرض عين ولا نقاب ولا تحرش .. كان هناك ادب واحترام .. والبنت فى الحتة نعتبرها اختنا مش نعتدى عليها زى الطفلة زينة .. والتحقت بالكلية الحربية فى اول عهد الثورة وتعلمنا العسكرية على يد المرحوم محمد فوزى وحاربنا فى56واليمن و67 وشفنا الويل ثم الاستنزاف ثم اكتوبر 73 واصبنا وبيوتنا تحملت لكننا رجالة وسيداتنا جدعان وبناتنا والحمد لله بنات اصول مفيش كافيه وشيشة خوخ وكريزة .. افلام محترمة واغانى محترمة ولها معانى سامية عايشة فى وجداننا الى الان ومسرحيات لها هدف وجمهور محترم فى الزى والتصرفات والتشجيع .. فلا نلوم هؤلاء النسوة صحيح ذنبهم كبير لكن المجتمع ذنبه اكبر لان الرجال الان للاسف انصاف رجال وضاعت الشهامة والجدعنة والامانة الخلقية والتربية الاصيلة .. لك الله يا وطنى

عدد الردود 0

بواسطة:

alaaelsafty

هلاك الامة المصرية

نجحت حكومة المهندس شريف واعضاء مجلس النواب فى ان يجعلوا شعب مصر بأكمله فقراء بالاضافة لجشع التجار اللامتناهى ايضا تسبب المدرسين بالتعليم العام والجامعى فى تنظيف جيوب المصريين من الاموال مما جعلهم فى حوجة دائمة , ايها الاثرياء من المال الحرام سيسألكم الله عن ضياع النساء وقتل الاباء لابنائهم بسبب الفقر وفساد الابناء لعدم قدرتهم على التكيف مع تلك الظروف الصعبة ياالله ان لم تحرمنا من هذا البلاء لنكونن من الهالكين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة