أخبار برشلونة اليوم.. 3 أسباب تُعيد الحياة للبارسا فى الليجا

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 04:37 م
أخبار برشلونة اليوم.. 3 أسباب تُعيد الحياة للبارسا فى الليجا برشلونة متفائل بتقليص فارق الـ6 نقاط مع ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدعم الصحافة الكتالونية فريق برشلونة الإسبانى خلال الفترة الحالية، من أجل العودة لسابق عهده واستعادة الانتصارات وتقليص فارق الـ6 نقاط مع الغريم التقليدى ريال مدريد، فى صراع الفريقين على لقب الليجا هذا الموسم.

برشلونة يؤمن بتقليص فارق الـ6 نقاط مع ريال مدريد

من جانبها، عنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية "البارسا يؤمن"، مشيرة إلى أن الفريق الكتالونى مقتنع بالقدرة على العودة لانتصارات واللحاق بريال مدريد وتقليص فارق الـ6 نقاط، خاصة بعد عودة أندريس إنييستا من الإصابة، واكتمال الدفاع بعد تخطى الإصابات، بالإضافة إلى أن مباريات البارسا المتبقية فى الليجا حتى نهاية الموسم تمنح الفريق أملًا كبيرًا مقارنة بالمواجهات الصعبة التى تنتظر غريمه ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن هناك 3 أسباب ستكون عاملًا أساسيًا فى عودة برشلونة للانتصارات وهم:

1- عودة إنييستا.. لاعب وسط البارسا شارك بديلًا فى الكلاسيكو أمام ريال مدريد لأول مرة بعد غياب دام لستة أسابيع بسبب الإصابة، حيث قدم أداء جيد وكان أفضل لاعبى برشلونة فى المباراة وهو ما سيجعل المدير الفنى لويس إنريكى يمنحه دورًا أساسيًا فى الفريق واستثنائه من نظام المداورة.

2- متبقى 24 مباراة على نهاية الموسم فى الليجا.. حيث ينتظر الريال مواجهات صعبة على ملاعب أندية فالنسيا وأشبيلية وأتلتيك بلباو وسيلتا فيجو، بالإضافة إلى مشاركتهم فى مونديال الأندية.. بينما تخطى البارسا كل هذه المواجهات الصعبة.

3- عودة جميع المدافعين.. بعد تعافى أومتيتى من الإصابة وكذلك جيرارد بيكيه وجوردى ألبا بنسبة 100%.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة