5 تصريحات تتصدر ليلة اغتيال الأهلى لأحلام المقاصة.. البدرى: الفوز بـ6 نقاط.. إيهاب جلال: الشيخ لاعب كبير.. مرتضى منصور: لن نُكمل الدورى.. ولاعب الفريق الفيومى:"الكرة لمست يدى ولكن لا تحتسب ركلة جزاء"

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 01:45 ص
5 تصريحات تتصدر ليلة اغتيال الأهلى لأحلام المقاصة.. البدرى: الفوز بـ6 نقاط.. إيهاب جلال: الشيخ لاعب كبير.. مرتضى منصور: لن نُكمل الدورى.. ولاعب الفريق الفيومى:"الكرة لمست يدى ولكن لا تحتسب ركلة جزاء" فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسير الأهلي بخطوات ثابتة نحو الحفاظ على لقب بطولة الدورى هذا الموسم وذلك بعد انتزع فوز هام أمام مصر المقاصة، بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد فى الدقيقة 20 من ركلة جزاء بالجولة الـ13 من عمر منافسات البطولة.

 

ونجح الفريق الأحمر فى توسيع الفارق مع المقاصة الذى كان يُمنّى نفسه بالفوز بهذه المباراة من أجل تقليص فارق النقاط والاستمرار فى المنافسة على لقب البطولة هذا الموسم فأحفاد التتش رفعوا رصيدهم إلى 35 نقطة ليستمرون فى إعتلاء قمة الدورى بينما توقف المقاصة عند 28 نقطة بالمركز الثانى وبعد المباراة توالت التصريحات إلا أن هناك 5 من ضمنهم كانوا الأبرز وهوا ما نرصده فى التقرير التالى.

 

البدري: الفوز أمام المقاصة يساوى 6 نقاط

عقب المباراة أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلي على أهمية فوز فريقه أمام المقاصة، موضحا أن هذا الفوز يساوى 6 نقاط وقال إنه قام بتعديل طريقة اللعب فى الشوط الثانى كما طالب اللاعبين بعدم التراجع والاهتمام بالجانب الهجومى، مشدداً أن فريقه أهدر العديد من الفرص السهلة التى كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.

 

وأضاف "البدرى" أن التونسى على معلول الظهير الايسر كان متوتراً خلال هذه المواجهة، كاشفا عن أن الأمطار الخفيفة التى سبقت اللقاء جعلت اللاعبين يسقطون على الملعب فى أكثر من مناسبة الأمر الذى تسبب فى إهدار العديد من الفرص.

 

واعترف البدرى باستمرار آفة إهدار الفرص بين لاعبيه، موضحا أن هذا الأمر تسبب فى ضياع عدد من النقاط خلال مشوار الفريق،وأن فريقه يحاول الفوز بالأربع مباريات المقبلة لقطع خطوة كبيرة للإحتفاظ باللقب.

 

إيهاب جلال: الشيخ لاعب كبير

قال ايهاب جلال المدير الفنى لمصر المقاصة إن غياب التوفيق كان سبب هزيمة فريقه أمام الأهلي وأثنى على أداء معظم لاعبيه خاصة أحمد الشيخ الذى وصفه باللاعب الكبير، مضيفاً أنه كان يفضل أن لا يسدد  ضربة الجزاء التى حصل عليها فريقه بالدقيقة الأخيرة،على الرغم من أنه المكلف رقم واحد بتسديدها بسبب العامل النفسى.

 

وأكد مدرب المقاصة أن خبرة لاعبى الأهلي حسمت المباراة لصالح الفريق الأحمر مشدداً أنه سيحاول الفوز بجميع المباريات المقبلة لاستمرار المنافسة على درع الدوري.

 

لاعب المقاصة يعترف: الكرة لمست يدى.. لكنها لا تستوجب ضربة جزاء

اعترف محمود وحيد، لاعب المقاصة،بأن الكرة لمست يده، داخل منطقة الجزاء، عقب العرضية التى أرسلها محمد هانى ظهير الأهلي خلال مباراة الفريقين، مشيراً إلى أن الارتطام غير مقصود، ولا يستوجب احتساب ركلة جزاء.

 

وقال وحيد:" الكرة لمست يدى بالفعل، وإبراهيم نور الدين حكم اللقاء أرسل لى شخصاً فى غرف خلع الملابس بين شوطى المباراة، يسألنى هل الكرة لمست يده بالفعل أم لا، فكان ردى عليه، إذا كان متأكداً من أنها لمست يدى فلماذا يسألنى حالياً".

 

مرتضى منصور يعلن انسحاب الزمالك من الدورى بسبب التحكيم

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن عدم استكمال مسابقة الدورى فى ظل استمرار الأداء التحكيمى، الذى وصفه بحسب تصريحاته بـ"الفاجر والفاسد".

 

وأشار مرتضى منصور  لموقع نادى الزمالك الرسمى إلى أنه لن يستمر بسبب المجاملات والتى قال عنها بأنها :"فجة فى بعض مباريات الدوري"، وجاء ذلك عقب ركلة الجزاء التى احتسبت للأهلى فى الشوط الأول أمام المقاصة.

 

الزمالك متهكماً على ركلة جزاء الأهلى:"محتسبة من غرفة الملابس"

علق رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة الزمالك، على ركلة جزاء الأهلي أمام المقاصة قائلاً:"محتسبة من غرفة الملابس والقرار متاخد بغض النظر عن اللعبة ومش عاوزين كرة بالمنظر ده".

 

أضاف أبو رجيلة فى تصريحات خاصة أن انسحاب الزمالك من الدورى بسبب تلك القرارات التحكيمية أمر طبيعى، موضحاً أنه مندهشاً من الإنذار الثانى الذى أشهر إبراهيم نور الدين حكم لقاء الأهلي والمقاصة لحسين الشحات لاعب الفريق الفيومى فى الدقيقة 86 بعد سقوطه فى منطقة جزاء الفريق الأحمر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ae

ربنا يسامح جمعية الزمالك ...

طول عمر مجالس ادارات نادى الزمالك ناس عاقلة جدا ومحترمة ومثقفة ولكن نعمل ايه الجمعية العمومية اختاروا حاجة تانية خالص بعيدا عن النادى العريق .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو اسلام

كلمة فى ودن المندهش رحاب ابو رجيله

الغريب انك مش مندهش من طرد محمد جودة لاعب طنطا ولا مندهش من حكم مباراه دجلة ولا مندهش من حكم مباراة المصرى هو انت مش بتندهش غير على الاهلى وبس؟؟؟ هههههههههههههههه ياراجل 9 نقاط الزمالك واخدهم بالرز باللبن المفروض انه بالجدول رقمه 19 فى الدورى

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه مصطفى

تانى

مع ان اللاعب اعترف ان الكره لمست يده تم احتسابها انما ثلاث ضربات جزاء امام فريق طنطا الغلبان ده يعجبك وياريت تصدق المره دى

عدد الردود 0

بواسطة:

Omar Elmasry

اللى اختشوا ماتوا...

ياخى اتكسف على دمك شويه ده لسه ماتش الزمالك و دجلة كان من يومين وكان فيه هدف صحيح لدجلة ماتحسبش ودة برضو التحكيم اللى انت بتشتكى منه و كمان ماتش طنطا ضربه الجزاء للزمالك "بوروروم "برضو وطرد مهاجم طنطا برضو كان ايه "بوروروم" مع انه كان ليه ضربه جزاء ولكنكم للاسف بتنسوا او بتتناسو اللى جرا قبل كدة وتطلعون تملأون الدنيا صياحا ع الاهلى والمقاصة وانتم لا ناقة لكم ولا جمل ف الموضوع لانكم ببساطة اول مستفيد من التحكيم السيء... ومع الاسف الحقيقة المرة هى ان التحكيم دائما ينحاز للفرق الكبيرة و دائما الفرق الصغيرة او الحديثة هى من تدفع الثمن ومع الاسف ايضا ان لدينا منظومة ادارية تخاف وتخشى الصوت العالى (حسام وابراهيم تارة ومرتضى منصور تاره اخرى ) والدنيا بقت هيصه ... البلد دى مش هاينصلح حالها الا لما كل واحد ياخد حقه بما يرضى الله بعيدا عن الفتونة و الواسطة والارهاب.. كفايه فساد بقى قرفتونا

عدد الردود 0

بواسطة:

mbasuney

غرائب وعجايب

الساده المحترمون اعضاء مجلس ادارة نادي الزمالك انا مش فاهم ليه كل الهري ده كل التصرفات والتصريحات دي كانت تبقى مفهومه لو كان مصدرها نادي المقاصه انما انتم بتتكلموا ليه مش عارف خليكم في ناديكم واتعلموا من الكبار كيف تكون التصريحات واعلموا انه لا يليق لفريق عريق مثلكم التلويح والتهديد بالانسحاب وفي الاخر لا بتنسحبوا ولا تعملوا حاجه بصراحه شكلكم وحش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة