بالصور.. علاء عبد الهادى ينشر صورا لاتحاد الكتاب توضح إهمال "تسيير الأعمال"

الأحد، 04 ديسمبر 2016 12:05 م
بالصور.. علاء عبد الهادى ينشر صورا لاتحاد الكتاب توضح إهمال "تسيير الأعمال" الإهمال فى اتحاد الكتاب
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الدكتور علاء عبد الهادى، رئيس اتحاد كتاب مصر، بنشر عدد من الصور لمقر اتحاد الكتاب بالزمالك، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تبين حالة الإهمال التى تعرض لها اتحاد كتاب خلال الشهور القليلة الماضية، التى كانت تشرف عليه فيها لجنة "تسيير  الأعمال".

1

وكتب "عبد الهادى" هذه صور للمقر بالزمالك بعد التمكين مباشرة توضح ما آل إليه الاتحاد على أيدى العابثين بمصيره وسمعته، والمستهينين بمقدراته، فى أقل من أربعة أشهر حولوا مقر الاتحاد فى الزمالك إلى خراب! فكيف يؤتمنون على مصالح أعضائه ومصائرهم؟، جاء ذلك بعد قيام مجموعة من قوات أمن غرب القاهرة بتمكينه من مقر الاتحاد، مساء أمس.

2
وعلى هذا أصدر رئيس الاتحاد قرارا بالقيام بجرد كامل لجميع محتويات الاتحاد ومقتنياته من لوحات ومنحوتات ووثائق، ومستندات، وأجهزة، وإثبات ما مر به، عن طريق الصور التى قام بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، قائلا: صور تدل على نهب وتخريب من مجموعة من الأعضاء لا تزيد على عشرات قليلة لا تعد على أصابع اليد الواحدة، لا قيمة نوعية لها فى عضوية كبيرة تجاوز 2500 عضو.
3
كما تم تحويل السادة حامد أبو أحمد، وحزين عمر، ومحمد ثابت، وجمال العسكرى، ومدحت الجيار، بقرار من مجلس الإدارة إلى لجنة تأديب، وتجميد عضويتهم حتى تنتهى لجنة التأديب من إصدار قرارها.
5

جدير بالذكر أن  الدكتور علاء عبد الهادى ومجلسه تمكن من مقر الاتحاد بالزمالك، وذلك مساء أمس السبت، بعد قيام قوات أمن غرب القاهرة بتنفيذ حكم مجلس الدولة السابق، وذلك بقيادة العميد عاطف خضر مساعد مدير الأمن، بالتنسيق مع مأمور قسم قصر النيل المقدم محمد أبو سحلى، والرائد محمد حنفى رئيس مباحث نقطة الزمالك، والنقيب محمود دخان رئيس نقطة الزمالك، وعدد من الأمناء، وبعد موافقة الأمن الوطنى، قامت قوة أمنية مشتركة بمصاحبة محضر، بتنفيذ حكم محكمة مجلس الدولة المشمول بالنفاذ، وتمكين الدكتور علاء عبد الهادى ومجلسه الشرعى من مقر الاتحاد بالزمالك.

4
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة