أحمد دويدار يعرض التنازل عن مليون و500 ألف جنيه للرحيل عن الزمالك

الأحد، 04 ديسمبر 2016 01:12 م
أحمد دويدار يعرض التنازل عن مليون و500 ألف جنيه للرحيل عن الزمالك أحمد دويدار مدافع الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض أحمد دويدار مدافع نادى الزمالك، الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوى المقبل فى شهر يناير، مقابل التنازل عن مستحقاته المالية لدى القلعة البيضاء والبالغة مليون و500 ألف جنيه.

أحمد دويدار يبحث عن المشاركة الأساسية

وجاء تفكير أحمد دويدار فى الرحيل عن الزمالك، لرغبته فى الانضمام لنادى آخر يشارك معه بشكل أساسى خلال الفترة المقبلة، بعدما شهدت الفترة الماضية مشاركته بشكل غير منتظم مع القلعة البيضاء رغم تألقه عند التواجد بالتشكيلة الأساسية.

أحمد دويدار شارك فى 4 مباريات مع الزمالك

وشارك أحمد دويدار مع الزمالك فى الموسم الحالى خلال 4 مباريات بالدورى الممتاز بمجموع 360 دقيقة من أصل 9 مباريات خاضها الأبيض بالبطولة حتى الآن ونال إشادة الجميع عند المشاركة وظهر بمستوى جيد.

المنتخب وراء تفكير أحمد دويدار فى الرحيل

ويعد المنتخب الوطنى أحد الأسباب الرئيسية وراء تفكير أحمد دويدار فى الرحيل عن الزمالك، حيث يعد اللاعب أحد العناصر الأساسية التى يعتمد عليها الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة على مدار الموسمين الماضيين، ويخشى المدافع الدولى خروجه من حسابات الخواجة حال عدم المشاركة بشكل منتظم.

عقد أحمد دويدار مع الزمالك ينتهى بنهاية الموسم

وينتهى عقد أحمد دويدار مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى ويحق له التوقيع لأى نادى فى يناير المقبل لكن اللاعب عرض الرحيل مقابل التنازل عن مستحقاته حتى يحقق النادى استفادة مادية من رحيله بدلا من الرحيل مجانا عقب انتهاء عقده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اكيد. ...يا كابتن دويدار ..... جلست مع ..عدلى القيعى

.....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة