محافظ سوهاج يترأس اجتماع بيت العائلة.. ويؤكد: المسلمون والمسيحون نسيج واحد

الأحد، 04 ديسمبر 2016 08:08 م
محافظ سوهاج يترأس اجتماع بيت العائلة.. ويؤكد: المسلمون والمسيحون نسيج واحد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترأس الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، بحضور الدكتور صفا محمود رئيس جامعة سوهاج، ولفيف من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة وأبناء وأهالي قرية النغاميش بمركز دار السلام، والنائبين طارق رضوان وجابر الطويقى عضوى مجلس النواب عن مركز دار السلام اجتماع مجلس أمناء بيت العائلة.
 
ومن جانبه قال محافظ سوهاج إن المسلمين والأقباط فى سوهاج نسيج واحد ولا يمكن لأحد أن ينال من تلك الوحدة الوطنية والعلاقة الوطيدة، وأعلن أن محافظة سوهاج سوف تنظم يومًا مشتركًا للاحتفال بالمولد النبوى الشريف، وميلاد السيد المسيح للتأكيد على مبادئ المودة والمحبة بين أبناء الشعب السوهاجى.
 
وسلط الاجتماع الضوء على أحداث قرية النغاميش والتأكيد على أواصر المحبة والمودة والإخاء بين أهالي القرية، وأكد الحضور سيادة القانون.
 
وعلى هامش الاجتماع أوضح المحافظ أنه سوف يتم توسيع وتفعيل دور بيت العائلة وذلك من خلال اتخاذ خطوات استباقية لتفادي حدوث أي أحداث فتنة بين أبناء الشعب المصري حيث سيتم الإعلان عن مبادرات خاصة بالشباب تدعو إلى تفعيل مبادئ المواطنة وقبول الآخر وتأصيل ثقافة الحوار، مشيرًا إلى أنه لا تنمية بدون الأمن والأمان .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة