الصحة والتعليم بالمنوفية تواصلان حملة قومية لتجريع التلاميذ ضد الديدان

الأحد، 04 ديسمبر 2016 11:44 ص
الصحة والتعليم بالمنوفية تواصلان حملة قومية لتجريع التلاميذ ضد الديدان الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور عبد الله عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، ان المديرية تواصل اليوم الثانى من تنفيذ الحملة القومية لتجريع تلاميذ المرحلة الابتدائية من الصف الأول وحتى الصف السادس ضد الديدان المعوية. 

 

وأوضح أنه جار العمل فى الحملة والتى ستستمر حتى 22 من الشهر الجارى، بهدف خفض معدل انتشار الديدان المعوية بين تلاميذ المدارس الابتدائية على مستوى المحافظة. 

 

وأشار إلى أنه يتم التنسيق مع مديرية الشئون الصحية بالمنوفية، لافتا إلى أنه تم مخاطبة مديرى الإدارات التعليمية ومديرى المدارس الابتدائية لتسهيل مهمة الشئون الصحية لتنفيذ هذه الحملة القومية فى تحقيق الهدف المنشود منها، من أجل الحفاظ على صحة التلاميذ. 

 

من جانبها، أكدت الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أنه تم التأكيد على المشاركين فى الحملة ضرورة التأكد من الوصول إلى جميع الطلاب بالفصول المنتشرة بالمحافظة، للحفاظ عليهم، لافتة إلى التنسيق الكامل بين المديرية ومديرية التربية والتعليم ومجالس المدن من أجل الوصول إلى أعلى قدر من الخدمة المقدمة للطلاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة