4 لاعبين "ضيوف شرف" فى الدورى.. حمدى زكى لم يقنع البدرى.. "معلول" خلص على مارسيلو فى الأهلى.. محمد مجدى فشل فى الظهور مع الزمالك.. والسيد حمدى يقترب من الرحيل عن المصرى

الأحد، 04 ديسمبر 2016 12:07 ص
4 لاعبين "ضيوف شرف" فى الدورى.. حمدى زكى لم يقنع البدرى.. "معلول" خلص على مارسيلو فى الأهلى.. محمد مجدى فشل فى الظهور مع الزمالك.. والسيد حمدى يقترب من الرحيل عن المصرى الانتقالات الشتوية
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من مرور 12 أسبوعا من مباريات الدورى الممتاز، وضح اعتماد كل مدير فنى على عدد من اللاعبين الأساسين بالإضافة للاعبى الدكة، بينما تم ابعاد البعض الآخر الذى أصبح يفكر فى الرحيل عن ناديه الحالى بشكل رسمى قبل أن يصدأ.

 

ونتعرف فى التقرير التالى عن أهم اللاعبين الذين يعتبرهم البعض ضيوف شرف فى أنديتهم على الرغم أن البعض توقع لهم التألق مع أنديتهم فور التعاقد معهم :-

·    محمد حمدى زكى

مهاجم الأهلى عاد للأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد رحلة إعارة موفقة إلى سموحه استطاع خلالها إثبات نفسه واللعب بشكل أساسى مع الفريق السكندرى.

عاد زكى إلى القلعة الحمراء من جديد على أمل العودة للتشكيلة الأساسية خاصة مع عدم وجود مهاجم صريح فى الأهلى، إلا أنه فوجئ بخروجه من القائمة تماما كل مباراة ولم يشارك فى أى دقيقة وهو ما جعله يطالب رسميا بالرحيل وبالفعل تلقى عرضا رسميا من المصرى البورسعيدى.

·    حسين السيد

ظهير أيسر الأهلى لم يشارك فى أى دقيقة مع فريقه نظرا لتألق التونسى على معلول الذى أثبت جدارته منذ الوهلة الأولى وحجز مكانا أساسيا فى تشكيلة المارد الأحمر وهو ما جعل مارسيلو الأهلاوى يخرج من القوام الأساسى لفريقه خاصة وأنه عند خروج معلول من قائمة الأهلى فإن حسام البدرى يعتمد على صبرى رحيل فى الجانب الأيسر.

·    محمد مجدى

مدافع المصرى لم يستطع المشاركة مع الزمالك منذ تواجده للقبيلة البيضاء، خاصة وأنه جاء للنادى مصابا بعدما أدى موسما استثنائيا مع المصرى البورسعيدى فى الموسم المنقضى وأدت به للوصول للمنتخب الوطنى، إلا أن تلك الإصابة أخرته كثيرا فى ظل وجود اكثر من لاعب فى مركزه يأتى على رأسهم محمود حمدى الونش وشوقى السعيد بالإضافة لتواجد الثلاثى القديم على جبر وإسلام جمال وأحمد دويدار.

·    السيد حمدى

مفاجأة الدورى اعتقد الجميع أن حسام حسن المدير الفنى للمصرى سيجعل منه أحمد رؤوف جديد فى الفريق البورسعيدى مثلما حدث فى الموسم الماضى، إلا أن اللاعب خيب الظنون وخرج من قائمة الفريق تماما مما جعله يقترب من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية بعدما رحب المدير الفنى بالاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة