مسلسل "السر" يجمع نضال الشافعى ومايا نصرى بمشاركة حسين فهمى

السبت، 31 ديسمبر 2016 06:00 ص
مسلسل "السر" يجمع نضال الشافعى ومايا نصرى بمشاركة حسين فهمى نضال الشافعى ومايا نصرى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر صناع مسلسل "السر" تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدى وإنتاج محمد فوزى على الفنان نضال الشافعى والفنانة اللبنانية مايا نصرى للقيام ببطولة العمل المقرر بدء تصويره خلال شهر يناير المقبل، لعرضه قبل حلول شهر رمضان، خاصة أنه من نوعية مسلسلات الـ60 حلقة.

 

ووافق النجم الكبير حسين فهمى على المشاركة فى المسلسل بعد الاتفاق معه على كل التفاصيل الخاصة بالشخصية التى من المقرر تقديمها فل العمل الذى تدور أحداثه فى عالم الجريمة والانتقام، ليعود "فهمى" إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب العام الماضى، حيث كان آخر ظهور له فى مسلسل "وش تانى" مع النجم كريم عبد العزيز رمضان قبل الماضى.

 

ويسجل "السر" التعاون الثانى على التوالى بين الفنان نضال الشافعى والمؤلف حسام موسى والمخرج محمد حمدى والمنتج محمد فوزى بعد مسلسل "شطرنج" الذى تم تقديم ثلاثة أجزاء منه وعرضوا خارج الموسم الرمضانى واعتمدت أحداث العمل على المطاردات والأكشن.

 

أما بالنسبة للبنانية مايا نصرى فتستكمل عودتها تدريجياً إلى التمثيل من جديد بعد غيابها لأربع سنوات كاملة منذ مشاركتها فى مسلسل "سر علنى" مع النجمين غادة عادل وإياد نصار عام 2012، حيث عادت مؤخراً ببطولتها فيلم "قسطى بيوجعنى" مع النجم هانى رمزى والذى يتم تصويره حالياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة