بالفيديو.. نصيحة كريستيانو رونالدو لمن يريد أن يصبح مثله

السبت، 31 ديسمبر 2016 12:32 ص
بالفيديو.. نصيحة كريستيانو رونالدو لمن يريد أن يصبح مثله كريستيانو رونالدو
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


رونالدو: أقوم بالأعمال الخيرية لأن الله يعوضنى... by youm7

قال اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، إن العمل الجاد والإخلاص فيه، وأن يكون لديك هوس بأن تحقق كل شىء فى الحياة، وأن تتبع أحلامك، يمكنك الوصول لما تريده، وتلك هى النصيحة للجميع.

 

وتابع الدون فى نصيحته للأطفال الذين يريدون أن يصبحوا مثله، خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "كل يوم" الذى يذاع على فضائية ON E، قائلًا "إعمل بجد، وثق بنفسك كى تكون ما تريده"، مشيرًا إلى أن الطفل لا يريد أن يكون كريستيانو رونالدو فقط، لكن يمكنه أن يكون أى أحد يريده بفضل العمل الجاد للوصول إلى الحلم.

 

وعند سؤاله عن من يعيش معه فى منزله، ضحك كثيرًا، فقاطعه الإعلامى عمرو أديب بقوله "بعض الأشخاص قالو لى كريستيانو لن يضحك أبدًا فى الحوار، والمقابلة ستكون صعبة"، فأجاب رونالدو قائلًا "حقًا.. لأنهم لم يعرفونى جيدًا، ومن لا يعرفونى جيدًا يقولون أشياءً غير حقيقية، وهذه ليست مشكلة، وأنا أقول دائمًا أن الأشخاص الذين أحبهم حقًا، يحبوننى أيضًا لأنهم يعرفون من أنا".

 

وفى إجابته لسؤال الذى جعله يضحك فى البداية، قال إن من يعيش معه فى المنزل ابنه، كاشفًا عن أمنيته ليصبح ابنه لاعب كرة قدم مثل والده، مضيفًا "أعرف أنه تحدى كبير، لأن هذا لن يكون سهلاً، ويستطيع أن يصبح أى شىء يريده، ولن أضغط عليه وسوف أقوم بدفعه قليلاً لكى يكون لاعب كرة قدم وليس حارس مرمى، لأنى أريده أن يصبح مهاجمًا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة