البدرى يهزم مارتن يول فى صراع "الشتاء" بالأهلى.. المدرب الوطنى يتفوق على الهولندى.. الأحمر ينهى الدور الأول كأفضل دفاع وبفارق هدف عن الأقوى هجوما.. والمدير الفنى تعامل مع المباريات بمبدأ لكل مقام مقال

السبت، 31 ديسمبر 2016 10:50 م
البدرى يهزم مارتن يول فى صراع "الشتاء" بالأهلى.. المدرب الوطنى يتفوق على الهولندى.. الأحمر ينهى الدور الأول كأفضل دفاع وبفارق هدف عن الأقوى هجوما.. والمدير الفنى تعامل مع المباريات بمبدأ لكل مقام مقال حسام البدري تفوق على الهولندي مارتن يول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ربما يكون الدور الأول للموسم الحالى واحدًا من أفضل المواسم التى قدمها الأهلى خلال السنوات الماضية بفضل النتائج الجيدة التى حققها الفريق خلال 17 مباراة خاضها المارد الأحمر كان آخرها "مسك الختام" عندما هزم الزمالك بثنائية نظيفة فى قمة الكرة المصرية خلال اللقاء الذى جمعهما مساء الخميس فى الجولة الـ17.
 

إحصائيات الموسم الماضى

 
فى الموسم الماضى وبعد انتهاء الدور الأول جمع الأحمر 38 نقطة خلال 16 لقاء وخسر مباراتين أمام المقاصة بهدف نظيف ومن سموحة بثلاثية نظيفة وأحرز الأهلى 28 هدفًا وتلقت شباكه 10 أهداف قبل أن يخوض الأهلى مباراة مؤجلة أمام المصرى وانتهت بالتعادل 2/2 لكنها لُعبت ضمن منافسات الدور الثانى.
 
أما فى الدور الأول من هذا الموسم لعب الأهلى 17 مباراة قاد خلالها حسام البدرى الفريق لتقديم نتائج جيدة أفضل بكثير من تلك التى حققها الأحمر الموسم الماضى خلال نفس الحقبة تحت قيادة مدربه الهولندى مارتن يول لينجح البدرى فى تحقيق فوز مُستحق على مارتن يول فى صراع "الشتاء" بالدورى، وحصل الأهلى هذا الموسم (فى النصف الأول) على 45 نقطة وسجل الأحمر 30 هدفًا وتلقت شباكه 4 أهداف فقط وتعادل فى 3 مباريات وفاز فى 14 أى أنه لم يخسر أى مباراة خلال هذا الدور.
 

البدرى تعمل مع المباريات "لكل مقام مقال"

 
حسام البدرى نجح فى التعامل مع جميع مباريات الموسم الحالى بمبدأ "لكل مقام مقال"، فقد حرص على منح الفرصة على بعض البدلاء لأصحاب الدكة فى اللقاء السهلة أمثال الشرقية والنصر للتعدين، كما تعامل بشكل رائع مع المباريات الكُبرى ويكفى تفوقه على الخمسة الكبار هذا الموسم وهزم الإسماعيلى وسموحة والمقاصة والمصرى والزمالك وكان قريبًا جدًا من الفوز فى المباريات الثلاثة الأخرى التى تعادل فيها أمام بتروجت والاتحاد وإنبى.
 

الأهلى الأفضل دفاعًا

 
البدرى جعل من فريق الأهلى ثانى أقوى هجوم هذا الموسم برصيد 30 هدفًا بعد المقاصة الأقوى هجومًا برصيد 31 نقطة، ويُعد الأهلى مع البدرى الأفضل دفاعًا برصيد 4 أهداف ويتساوى معه الزمالك وإن كان للأخير مباراتين مؤجلتين ما يعنى إمكانية اهتزاز شباكه.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة