إنهاء عُقدة محمد صلاح ضمن أهداف مدرب روما قبل التجديد

السبت، 31 ديسمبر 2016 11:20 ص
إنهاء عُقدة محمد صلاح ضمن أهداف مدرب روما قبل التجديد لوتشيانو سباليتى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما الايطالى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح ثلاثة أهداف يسعى لتحقيقها قبل تجديد تعاقده مع "زعيم العاصمة الإيطالية".

 

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الايطالية، أن لوتشيانو سباليتى الذى ينتهى تعاقده مع روما بنهاية الموسم الحالي، يسعى لعودة الجماهير إلى مدرجات ملعب "أولمبيكو"، بعدما ظهر فى أغلب مباريات الفريق هذا الموسم شبه خالية من عشاق النادى، بسبب تذبذب النتائج، والخروج المبكر من مسابقة دورى أبطال أوروبا وبالتحديد من الأدوار التمهيدية أمام بورتو البرتغالى والانتقال لمسابقة "اليوروباليج".

 

وأضافت الصحيفة أن لوتشيانو سباليتى، يسعى أيضاً لإنهاء عقدة محمد صلاح التى يعانى منها الفريق، لاسيما وأن روما يعانى دائماً على المستوى الهجومى فى غياب "الفرعون المصري" أو ابتعاده عن مستواه المعهود.

 

كما يستعد سباليتى لإعادة تقييم الصفقات التى أبرمها النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل تجديد تعاقده مع "ذئاب العاصمة".

 

ويحتل روما المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الايطالى برصيد 38 نقطة، خلف يوفنتوس "المتصدر" بفارق 4 نقاط والذى يمتلك مباراة مؤجلة.

C06q3HCUoAAUa_s
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة