بوادر أزمة بين ستوك سيتى وجهاز المنتخب قبل أمم أفريقيا بسبب رمضان صبحى.. مارك هيوز يتمسك بخدمات "العفيجي" حتى موقعة واتفورد.. كوبر يرفض بسبب معسكر الفراعنة.. ولوائح الفيفا تؤيد المصريين

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 05:04 م
بوادر أزمة بين ستوك سيتى وجهاز المنتخب قبل أمم أفريقيا بسبب رمضان صبحى.. مارك هيوز يتمسك بخدمات "العفيجي" حتى موقعة واتفورد.. كوبر يرفض بسبب معسكر الفراعنة.. ولوائح الفيفا تؤيد المصريين رمضان صبحى ومارك هيوز مدرب ستوك سيتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلوح فى الأفق بوادر أزمة بين مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى الإنجليزى، والجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة هيكتور كوبر، بسبب اللاعب رمضان صبحى.

 

مدرب ستوك سيتى يرغب في الاحتفاظ برمضان صبحى

أبدى مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى الإنجليزى، رغبته بتأجيل انضمام لاعبه المصرى رمضان صبحى، إلى معسكر "الفراعنة" استعداداً للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير وحتى الخامس من فبراير المقبلين.

وقال مارك هيوز، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، إنه يود الاحتفاظ بجميع لاعبيه الأفارقة وأبرزهم رمضان صبحى حتى الثالث من يناير القادم، حيث يخوض ستوك سيتى مباراة واتفورد فى ذلك اليوم بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fcairokora%2Fvideos%2F1790433864548677%2F&show_text=0&width=400" width="400" height="400" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allowFullScreen="true"></iframe>

وأوضح مدرب ستوك سيتى، أنه تم التوصل لاتفاق مبدئى مع الاتحاد السنغالى والجهاز الفنى للمنتخب يقضى ببقاء اللاعب مامى ضيوف مع الفريق حتى مباراة واتفورد، فيما لا تزال المحاولات جارية مع مصر وكوت ديفوار لإقناعهما ببقاء رمضان صبحى وويلفريد بوني، على الرغم من صعوبة المهمة.

وتنص لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على انضمام اللاعبين لمنتخبات بلادهم قبل انطلاق المسابقات القارية بـ14 يوماً، وكانت قرعة المونديال الأفريقى، أوقعت منتخب مصر فى المجموعة الرابعة بجانب منتخبات غانا وأوغندا ومالى.

 

ستوك سيتي يرفض رفع راية الاستسلام

فى نفس السياق، أعلن نادى ستوك سيتى الإنجليزى، أن مباراة الفريق أمام تشيلسى المحدد لها الخامسة مساء غد السبت، بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"ـ قد تكون الأخيرة لرمضان صبحى مع الفريق قبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر.

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fcairokora%2Fvideos%2F1762327750692622%2F&show_text=0&width=560" width="560" height="315" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allowFullScreen="true"></iframe>

وكتب نادى ستوك سيتى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "مباراة الغد قد تكون المباراة الأخيرة لكل من رمضان صبحي وبوني قبل أن يتوجها إلى كأس الأمم الأفريقية، مصر وكوت ديفوار طلبتا من اللاعبين العودة عقب مباراة تشيلسى للاطمئنان على حالة الثنائي".

 

كوبر يرفض تأخير انضمام رمضان صبحي

حديث ستوك سيتى يلمح إلى المحاولات المكثفة الجارية بين مارك هيوز، المدير الفنى للفريق و الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة هيكتور كوبر، من أجل إقناعه بتأجيل انضمام رمضان صبحى لمعسكر "الفراعنة"، على الرغم من رفض المدرب الارجنتيني تأخير انضمام اللاعب، لاسيما وأنه حدد الثالث من يناير المقبل موعداً نهائياً لاكتمال صفوف المنتخب، وهو ما أكدته تصريحات إيهاب لهيطة بأن جميع المحترفين الذين وقع عليهم الاختيار سينضمون للمعسكر أحد يومى 2 أو 3 يناير المقبل رافضا أى تأخير عن هذا الموعد، كما رفض بشكل صريح تأخير ضم رمضان صبحى.

رمضان صبحى لاعب ستوك سيتي
رمضان صبحى لاعب ستوك سيتي

 

تمسك مارك هيوز، بخدمات رمضان صبحى، يكشف مدى اقتناع المدير الفنى لنادى ستوك سيتي بإمكانيات وقدرات "العفيجي" على الرغم من عدم مشاركته فى المباريات بصفة منتظمة، والذى ربما يكون له أسبابه فى ذلك أبرزها احتياج اللاعب الشاب إلى خبرات اللعب فى دورى بحجم البريميرليج، لاسيما وأنه يخوض أول تجربة فى مسيرته الاحترافية، وهو ما يجعله يحتاج التأهيل لذلك بشكل تدريجى، ما يجعل وجوده مع زملائه بالفريق حتى آخر لحظة قبل بطولة أمم أفريقيا هاماً للغاية طبقاً لحساباته الفنية.

 

جدير بالذكر أن ن كوبر ضم 11 محترفا لمعسكر الجابون، هم: محمد صلاح ومحمد الننى وكهربا وكوكا وتريزيجيه ورمضان صبحى ومحمد عبد الشافى وكريم حافظ واحمد المحمدى وعمرو وردة وعمر جابر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة