فستان منة عرفة يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى

السبت، 03 ديسمبر 2016 06:05 م
فستان منة عرفة يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى منة عرفة
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بفستان أنيق أثارت الفنانة الشابة منة عرفة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، فبين معارض ومؤيد كثرت الآراء، فهناك من رآها ظهرت بإطلالة جريئة تسبق سنها بأعوام عديدة، وهناك من رآها تودع سنوات الطفولة لتدخل عالم الفتيات بفستان أنيق ومثير.
 
وفى تصريح خاص لموقع "انفراد" قال مصمم الفستان "بهيج حسين": "اختارت منة عرفة الموديل من المجموعة الأخيرة وهو تصميم من الحرير الطبيعى، واختارت اللون الذهبى لأنه من الأولون التى تتصدر موضة 2017، وكان الكورساج مطرز بطريقة الهاند ميد، ومن وجة نظرى الفستان ظهر غاية فى الجمال والأناقة عليها".
 
وأضاف "بهيج" أن الجدل الذى حدث على مواقع التواصل الاجتماعى أفاد إطلالة الفنانة وأبرز اختيارها، فمن غير المعقول أن يظل جمهورها ينظر إليها بأنها الطفلة التى أطلت عليها منذ أكثر من عشر سنوات بأزياء الطفولة وضفائر الشعر، فهى اليوم فتاة تخطت الـ18 عاما، ومن فى عمرها يرتدين مثل هذه الموديلات فى الأفراح والسهرات.
 
ونفى بهيج حسين أنه قام بتصميم الفستان بشكل خاص للفنانة الشابة، ولكنها أحسنت الاختيار فظهر قريب لشخصيتها وملامحها، ولكنه لا يقوم بالتصميم بشكل خاص إلا لو هناك عمل درامى يتطلب ذلك كما يحدث مع الفنانة وفاء عامر.
 
منة-عرفة--(1)
منة-عرفة

منة-عرفة--(2)
منة-عرفة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة