بالصور.. بأى ذنب قُتلت؟.. عامل يقتل ابنته 10 سنوات ويلقيها فى "مقلب زبالة" لخروجها دون إذنه بالقليوبية.. المتهم يعترف: قتلتها لسوء سلوكها وألقيتها عند رشاح الخصوص.. وسُجنت فى مقتل أمها من قبل

السبت، 03 ديسمبر 2016 04:22 م
بالصور.. بأى ذنب قُتلت؟.. عامل يقتل ابنته 10 سنوات ويلقيها فى "مقلب زبالة" لخروجها دون إذنه بالقليوبية.. المتهم يعترف: قتلتها لسوء سلوكها وألقيتها عند رشاح الخصوص.. وسُجنت فى مقتل أمها من قبل القاتل وطفلته
القليوبية – خالد حجازى - محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة الخصوص حادثة مؤسفة تقشعر لها الأبدان، فبعد أن  تجرد "رجل" من  مشاعر الأبوة، عذب ابنته التى تبلغ من العمر 10 سنوات حتى الموت، ولم يكتف بذلك فألقاها داخل أكياس القمامة.

وتمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من القبض على المتهم، بعد عثورها على جثة الطفلة بمقلب قمامة بنزلة الرشاح بالخصوص بالمعاينة فى القليوبية، وكلف اللواء الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية العميد حسام فوزى رئيس مباحث المديرية بسرعة تشكيل فريق بحث قاده العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى فى الخانكة لكشف ملابسات الواقعة والجانى.

                                                                 

الأب القاتل: قتلتها عشان سوء سلوكها

وبمواجهته، أدلى الأب المتهم بقتل وتعذيب ابنته التى لم يتعد عمرها 10 سنوات باعترافات تفصيلية حول إرتكابه الجريمة أمام المقدم علاء عطية رئيس مباحث قسم الخصوص.

 

وقال المتهم "خليل سيد" – 39سنة – "عامل" فى اعترافاته أمام رجال المباحث "أيوة قتلتها عشان سوء سلوكها" وطلبت منها أن لا تخرج من البيت دون علمى وكانت لا تنفذ كلامى وضربتها قبل كده كتير ومفيش فايدة، مضيفا "سمعت من الجيران أن بنتى سلوكها سئ وبتعرف شباب، فغلت الدماء فى عروقى وأسرعت إلى المنزل ولم أجدها، وبعدما عادت سألتها كنتى فين، فلم ترد فضربتها بسلك كهرباء وأطفأت السجائر فى جسدها حتى فارقت الحياة".

 

وأكمل المتهم اعترافاته "قعدت جانب جثتها أبكى وفكرت أتخلص منها عشان أنا لسه خارج من السجن اللى قضيت فيه عقوبة 5 سنوات عشان قتلت مراتى اللى هى أمها بسبب سوء سلوكها هى كمان وكانت قضية ضرب أفضى إلى موت، وهدانى تفكيرى إلى إلقائها بأى مكان ووضعت جثتها فى كيس جلدى كبير، غطاء جاكت بدلة، وحملتها وركبت توك توك ووصلت إلى الدائرى ونزلت هناك ركبت أتوبيس لحد مانزلت عند رشاح الخصوص وألقيت بجثتها بجواره فى مقلب للقمامة ورجعت على البيت".

 

المباحث تفك ألغاز الجريمة

وكان اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، بوصول بلاغ للمقدم علاء عطية رئيس مباحث قسم الخصوص من الأهالى بالعثور على جثة بمقلب قمامة بنزلة الرشاح  بالخصوص، بالمعاينة  تبين أن الجثة  لطفله مجهولة موضوعه داخل كيس بلاستيك  تبلغ من العمر حوالى 10 سنوات.

 

توصلت تحريات المباحث برئاسة العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة إلى تحديد شخص المجنى عليها  "فاطمة خليل" 10 سنوات، وتقيم مع والدها بمنطقة  بهتيم  بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، ألقى القبض على والد المجنى عليها، وتبين أنه سبق اتهامه فى قضيتى سلاح دون ترخيص وضرب أفضى إلى موت ومفرج عنه منذ عام تقريبا بتهمة قتل زوجته، وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعه وأنه تعدى على المجنى عليها بالضرب، وعندما تأكد من وفاتها وضعها فى كيس بلاستيك وألقى بها فى مقلب القمامه بالخصوص.

 

تحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة تولى أحمد حبلص وكيل نيابة الخصوص التحقيق برئاسة المستشار محمود سعيد رئيس النيابة، وبإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامى العام الأول لنيابات شمال القليوبية.


 
عامل يقتل ابنته 10 سنوات ويلقيها فى مقلب زبالة (1)
 

عامل يقتل ابنته 10 سنوات ويلقيها فى مقلب زبالة (2)
 

عامل يقتل ابنته 10 سنوات ويلقيها فى مقلب زبالة (3)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmad

لا حول ولا قوة الا بالله

لو كان تم إعدامه لما قتل زوجته ، ما كان هذا الحادث الموءسف، ولكنها إرادة الله ،. انا لله وانا اليه راجعون

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

حيوان

بنت 10 سنوات وتتهمها بسوء السلوك، صحيح حيوان!!! اعدموه !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

حقيييير

الحقير ده لازم قبل ما يتعدم يتعذب و ينطفي سجاير في جسمه عشان يجرب. و اي راجل عنده بنت ميجوزهاش للكلاب اللي زي ده حتي لو عنست. ربنا ينتقم منك و من اللي كان سبب في جوازك

عدد الردود 0

بواسطة:

صفوت دردار

سوء سلوك!

طفله لم يتعدي عمرها العشره سنوات سيءة السير والسلوك،حرام عليك يا كافر، ربنا ادالك نعمه رفصتها برجلك يا غبي، السجن مَش كفايه عليك يا قاتل يا سفاح.

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

يعترف انه قتل امها عمدا و مع هذا اخذ 5 سنوات سجن فقط !!!!

القاضي الذي حكم عليه ب 5 سنوات فقط يتحمل مسؤلية اطلاق هذا القاتل في المجتمع و قتله ضحية جديدة.

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

إنا لله وإنا إليه راجعون

أعتقد أنت إل عندك سوء سلوك يا متخلف .. بنتك عندها 10 سنوات وتتهمها بسوء السلوك بعد قتلها فهي أشرف وأطهر منك يا حثالة المجتمع ؟ أقول أية منه لله أل أفرج عنك ! بدون ما يحمي الطفلة البريئة من مجرم متوحش مثلك . الله ينقتم منك فى الدنيا والأخرة .

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

حيوان مجرم

هذا الشيء احقر مخلوق في العالم ويجب اعدامه فورا

عدد الردود 0

بواسطة:

حمزه ابو حمزه

اعدام 00000000 إعدام 000000 إعدام 0 0000000 إعدام

مثل تلك النوعيات من البشر تتمتع ببلادة المشاعر وموت الضمير لم يكفه قتل الطفله بل يعمل على تلويث سمعتها لفئات من العقاب أو للحصول على حكم مخفف 0000 هل تلك الطفله بجسدها النحيل والانيميا الواضحة من صورة جثتها تكون مطمع لأى شخص وهل تتوفر لها حيويته و طاقه تجعلها تبحث عن اطفاء تلك الطاقه 000 لعنك الله من حيوان قذر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ريبع

الاعدام هو الحل

الاعدام هو الحل الوحيد للحيوان دة لانة ليس انسان

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

تمام

عقوبة 5 سنوات ذي ماقتلت مراتك وتطلعلنا بالف سلامة تقتل واحد مننا الف تحية للقضاء المصري الشامخ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة