بحضور رؤساء الطب الشرعى بالدول العربية ..

لأول مرة فى مصر ..انعقاد المؤتمر الثانى للجمعية الدولية للقانون والطب الشرعى

الخميس، 29 ديسمبر 2016 09:04 م
لأول مرة فى مصر ..انعقاد المؤتمر الثانى للجمعية الدولية للقانون والطب الشرعى مؤتمر الطب الشرعى - ارشيفية
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحت رعاية الدكتورأمين لطفي رئيس جامعة بني سويف، والدكتور منصور حسن عميد كلية الطب، تنظم الجمعية الدولية للقانون والعلوم الطبية الشرعية المؤتمر الدولي الثاني ،بالتعاون مع قسم الطب الشرعي والسموم الإكلينيكية ،بكلية الطب جامعة بني سويف، واتحاد الأطباء الشرعيين العرب ، في الفترة من 17 إلى 19 يناير القادم .

وقالت الدكتورة شيرين صلاح غالب رئيس الجمعية ورئيس قسم الطب الشرعي والسموم بكلية الطب جامعة بني سويف ،وأمين عام اتحاد الأطباء الشرعيين، فى تصريح خاص لـ " اليوم السابع "، إن المؤتمر يناقش الموضوعات المختلفة المتعلقة بالطب الشرعى ،وكيفية إدارة الكوارث والأزمات مثل حوادث الإرهاب، كما يناقش أيضا أهم القضايا العربية التي  كان لها صدى فى الوطن العربى ،وكيفية كشفها ،موضحة أن المؤتمر يتضمن  جلسة عن آداب مهنة الطب الشرعى ، موضحة أنه سيكون هناك جلسة عن السموم و المخدرات المنتشرة في الدول العربية، والأنواع الجديدة منها .

وأضافت أن المؤتمر يشارك فيه علماء من أمريكا ،وكندا، والدنمارك وبلجيكا وإيطاليا وكوريا الجنوبية وإندونيسيا والهند، ومن الدول العربية السودان وليبيا والجزائر والأردن وسوريا والمملكة العربية السعودية ولبنان والعراق واليمن والإمارات .

يذكر أن المؤتمر الأول عقد في أبريل عام 2014 بدبى ولأول مرة يعقد المؤتمر بالقاهرة ،وسيكون ضيف شرف المؤتمر الدكتور حسين خيري نقيب أطباء مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة