ميلان يتكلف 50 مليون يورو للحفاظ على حامى عرينه

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 03:36 م
ميلان يتكلف 50 مليون يورو للحفاظ على حامى عرينه دوناروما حارس ميلان
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت إدارة نادى ميلان الإيطالى التخطيط لأهم صفقة تضمن له مستقبلا أفضل فى سماء الكرة العالمية، من خلال الإبقاء على حامى عرينه "دوناروما" حتى عام 2022.

وأبدت العديد من الأندية الاوروبية، على غرار مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيين وبرشلونة الإسبانى، رغبتها فى التعاقد مع الحارس الشاب دوناروما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد المستويات الرائعة التى قدمها طوال الفترة الماضية مع "الروسونيرى"، ومساهمته فى تتويج الفريق بطلاً لمسابقة كأس السوبر الإيطالى على حساب يوفنتوس.

وكشفت شبكة ميديا سيت الإيطالية، أن إدارة ميلان تخطط لزيادة الراتب السنوى الذى يتقاضاه دوناروما إلى 5 ملايين يورو فى الموسم الماضى، من أجل إقناعه بالتجديد حتى عام 2022، مشيرة إلى أن إجمالى ما سيتقاضاه الحارس الشاب 50 مليون يورو.

وأضافت الشبكة، أن نادى ميلان يسعى لإعلان تجديد التعاقد مع دوناروما يوم 25 فبراير المقبل، الذى يوافق عيد ميلاده الحارس الـ18.

ويسعى ميلان لاستخدام قيمة بيع جزء من أسهم النادى فى الحفاظ على لاعبى فريقه والدعم بصفقات تساهم فى استعادة الروسونيرى لمكانته الطبيعة داخل وخارج إيطاليا، وشهدت الأيام الماضية انتعاش خزائن ميلان بـ100 مليون يورو كأول دفعة من عملية بيع النادى إلى المستثمرين الصينيين فى الفترة المقبلة.

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة