مستقبل وطن: إنجازات السيسي واضحة.. ولا ينكرها إلا أصحاب النفوس المريضة

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 09:53 م
مستقبل وطن: إنجازات السيسي واضحة.. ولا ينكرها إلا أصحاب النفوس المريضة أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثمن أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، تحركات الرئيس السيسي، واصفا إياها بـ"المكوكية" لتعزيز حجم المشروعات القومية الكبرى التى تهدف للمساهمة فى تحقيق التنمية المستدامة واستقرار الأوضاع الاقتصادية التى تتعرض لفترات صعبة وتوفير الكثير من فرص العمل أمام الشباب.

 

وأوضح رشاد، فى بيان له اليوم الأربعاء، أن إنجازات الرئيس واضحة وضوح الشمس، ولا ينكرها إلا أصحاب النفوس المريضة والأهواء الخبيثة، مشيرًا إلى أن اختيار الرئيس للطرق الصعبة للمرور بالأزمات على عكس سابقيه، يعكس مدى حرصه على مصلحة ومقدرات الوطن، ويؤكد أيضًا ثقته فى تفهم الشعب المصرى لحقيقة الأوضاع وصدق نواياه لرفعة الوطن وأهله.

 

وأضاف رشاد، أن افتتاح الرئيس للمرحلة الأولى من مشروع الاستزراع السمكى لهيئة قناة السويس، إنجاز جديد يضاف لملف إنجازات المشروعات القومية التى استطاعت الدولة أن تنجزها فى أوقات قياسية للغاية، على الرغم مما تتعرض لها من تحديات على كل المستويات الداخلية والخارجية.

 

وأشار رئيس مستقبل وطن إلى أن هذا المشروع سيساهم بشكل كبير فى زيادة إنتاج مصر من الثروة السمكية، ويخلق اكتفاء ذاتيا، ويعزز من حجم صادراتها للأسواق الخارجية، لافتًا إلى أن كوبرى النصر العائم ببورسعيد الذى افتتحه الرئيس اليوم أيضًا يمثل طفرة تنموية كبرى تخدم أهالى بورسعيد ومشروعات تنمية قناة السويس، ويسهل أعمالا دون التأثير على حركة الملاحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة