جماهير ستوك سيتى تطالب بفرص أكثر لمشاركة رمضان صبحى فى المباريات

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 11:11 ص
جماهير ستوك سيتى تطالب بفرص أكثر لمشاركة رمضان صبحى فى المباريات رمضان صبحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت جماهير نادى ستوك سيتى الإنجليزى، مارك هيوز، المدير الفنى للفريق بمنح اللاعب المصرى رمضان صبحى مزيدا من الفرص من أجل المشاركة فى المباريات، فى ظل الإمكانيات الفنية الفائقة التيى يمتلكها اللاعب.

فرحة نجوم ليفربول بالفوز
فرحة نجوم ليفربول بالفوز

 

وخسر ستوك سيتى أمام ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، فى مباراة شهدت مشاركة رمضان صبحى فى منتصف الشوط الثانى.

 

جماهير ستوك سيتى تشيد برمضان صبحى 

 

واتخذت جماهير ستوك سيتى من مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، و"فيس بوك"، منبراً لمطالبة مارك هيوز بمشاركة رمضان صبحى لفترة أطول، مشيرة إلى أن اللاعب سيكون له شأن كبير مع الفريق خلال الفترة القادمة، لاسيما وأن اللاعب لديه الرغبة فى تقديم الافضل.

 

ويعد ستوك سيتي أكثر أندية الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، تسجيلاً للأهداف بالخطأ في مرماه برصيد 3 أهداف، وهو الرقم السلبي الذي لم يحقق أي ناد آخر، وكان جيانيللي إمبولا، لاعب الوسط البلجيكي، سجل ثالث أهداف ليفربول في مباراة أمس بالخطأ في مرماه.

والترز لاعب ستوك سيتي لحظة تسجيل الهدف فى ليفربول
والترز لاعب ستوك سيتي لحظة تسجيل الهدف فى ليفربول

 

كما يعد جوناثان والترز، لاعب ستوك سيتي، أكثر لاعبى لاعبى الفريق تسجيلاً للأهداف فى شباك ليفربول، خلال المباريات التي جمعت بين الفريقين بمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، برصيد 6 أهداف، وهو الرقم الذي لم يحققه اللاعب أمام أي فريق أخر.

وكان جوناثان والترز، سجل هدف ستوك سيتى فى مباراة ليفربول، وهو الهدف رقم 500 بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز.

كرواتش ولقطة طريفة فى مباراة ليفربول وستوك سيتى 

وكان من أطرف لقطات مباراة ستوك سيتى و ليفربول، ما أقدم عليه كرواتش مهاجم ستوك الحالى وليفربول السابق، عندما قام بخلع راية الكورنر بشكل أثار ضحكات الجماهير باعتبارها مداعبة من اللاعب لأنصار الريدز الذين يرتبط معهم بعلاقات طيبة بعدما سبق ودافع عن أصحاب اللون الأحمر الكامل خلال الفترة من 2005 حتى 2008 وشارك فى 85 مباراة سجل خلالهم 22 هدفا.

كرواتش مهاجم ستوك سيتى ينزع راية الكورنر بطريق الخطأ
كرواتش مهاجم ستوك سيتى ينزع راية الكورنر بطريق الخطأ
 
كرواتش يعيد راية الكورنر لموقعها وسط ضحكات المشجعين
كرواتش يعيد راية الكورنر لموقعها وسط ضحكات المشجعين

 

ويحتل ستوك سيتى المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الثانى فى لائحة الترتيب برصيد 40 نقطة، خلف تشيلسى "المتصدر" بفارق 6 نقاط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة