لأول مرة.. على ماهر يكشف أسرار ضم كريم بامبو للأهلى

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 12:56 ص
لأول مرة.. على ماهر يكشف أسرار ضم كريم بامبو للأهلى كريم بامبو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف لأول مرة، على ماهر، نجم منتخب مصر والأهلى السابق، أسرار ضم كريم بامبو لقطاع ناشئين المارد الأحمر، وطريقة تخليص اللاعب من نادى الجونة حينها.

 

قال على ماهر، خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" عبر شاشة "أون سبورت" أن بامبو لاعب الإسماعليى الحالى، كان خضع لاختبار الناشئين فى الأهلى، وأعجب بأدائه من أول لمسة، فقام باستدعائه وسأله عن النادى الذى متعاقد معه وكان نادى الجونة حينها، فطالبه على ماهر بتخلص نفسه فى أسرع وقت، ووعد اللاعب بتصعيده للفريق الأول فى حالة تخليص نفسه من الجونة.

 

أضاف نجم الأهلى السابق، أنه رفض تدخل الأهلى كطرف فى المفاوضات مع الجونة لعدم المغالاة فى سعر اللاعب، مشيراً إلى أن "بامبو" رفض العودة للجونة عقب الخضوع للاختبار وظل يشارك فى تدريبات ناشئين الأهلى، حتى علم احمد الصحيفى المشرف على الكرة فى الجونة، فطلب من والد كريم أن يحضره ليشاهده أنور سلامة المدير الفنى للفريق حينها، قائلاً: "قُلت لكريم أول متنزل الملعب أعمل نفسك معندكش فكرة عن الكرة.. وبالفعل رفضه أنور سلامة، وتم ضمه للأهلى وأبلغت سيد عبد الحفيظ ليتم تصعيده للفريق الأول بعد أن ظهر بمستوى جيد وحصل على لقب الهداف مع الناشئين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة