اتفرج واتمتع .. أجمل 10 أهداف للمحترفين المصريين فى 2016

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 09:00 ص
اتفرج واتمتع .. أجمل 10 أهداف للمحترفين المصريين فى 2016 المحترفين المصريين
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كان عام 2016 شاهداً على العديد من الأهداف الرائعة التي سجلها سفراء الكرة المصرية في مختلف الملاعب الأوروبية والعربية.

وبهذه المناسبة، يستعرض التقرير أجمل 10 أهداف سجلها المحترفون فى مختلف ملاعب العالم هذا العام..

محمود كهربا

سجل محمود كهربا هدفاً مميزاً، فى فوز اتحاد جدة على الاتفاق بنتيجة 4 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدورى السعودي.

ونجح كهربا صاحب الامكانيات الفنية والتهديفية الفائقة فى مراوغة مدافع الاتفاق قبل أن يودع الكرة فى الشباك بالدقائق الاولى من عمر المباراة، قبل أن يسجل هدفاً ثانياً في نفس اللقاء.

محمد صلاح

سجل محمد صلاح، أحد أجمل أهدافه في مشواره مع نادي روما الايطالي فى شباك باليرمو، خلال المباراة التي جمعتهما يوم 21 فبراير الماضي، بملعب "الاولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى الايطالي "الكالتشيو"، والتى انتهت بفوز "ذئاب العاصمة" بخمسة أهداف نظيفة.

 

الهدف الرابع لفريق روما الذى سجله "الفرعون المصرى" جاء بطريقة فنية رائعة، أذهلت الجماهير التى تواجدت فى المدرجات، وهو الهدف الذي تم اختياره ضمن أجمل أهداف الموسم الماضي لنادي العاصمة الايطالية.

 

محمد الننى

سجل محمد الننى، لاعب وسط المنتخب الوطني ونادى أرسنال الإنجليزي، هدفاً رائعاً فى شباك برشلونة الاسباني، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم 16 مارس الماضي، بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات مرحلة الإياب لدور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز محمد الننى هدف الفريق اللندني الوحيد فى المباراة التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، من تسديدة رائعة.

وإختارت جماهير أرسنال، هدف محمد النني في شباك برشلونة، أجمل أهداف الفريق اللندني في موسم 2015 – 2016، كما تم اختياره أجمل أهداف "الجانرز" فى شهر مارس الماضي.

 

محمود كهربا

سجل محمود عبد المنعم "كهربا"، أحد أروع أهداف المحترفين في عام 2016،  فريقه إتحاد جدة لتحقيق فوز عريض على الوحدة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، فى المباراة جمعتهما على ملعب "مدينة الملك عبد العزيز الرياضية"، فى إطار الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

سجل كهربا هدفه الأول بعد مرور 6 دقائق فقط من انطلاق المباراة، بتسديدة رائعة للغاية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف أخرى فى نفس المباراة، ليحصد لقب "سوبر هاتريك".

 

عمرو وردة

فى أبريل الماضي، سجل الدولي المصري عمرو وردة هدفا رائعا لصالح بانياتوليكوس في مرمى أوليمبياكوس، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري اليوناني والتى انتهت بهزيمة فريق عمرو وردة بخمسة أهداف مقابل هدفين.

 عمرو وردة بتسديد كرة رائعة من على حدود الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء سكنت الشباك بشكل مميز.

 

محمد الجباس

سجل محمد الجباس، هدفاُ رائعاً، ليقود فريقه ليرس لتحقيق الفوز على سيركل بروج بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما هذا الشهر، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية البلجيكي.

وسجل الجباس هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

 

أحمد حسن كوكا

أحرز أحمد حسن كوكا هدفاُ رائعاً، في فوز فريقه سبورتينج براجا على ضيفه فيرينسى بستة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما ضمن الجولة 11 من الدوري البرتغالي، يوم 28 نوفمبر الماضي.

وقدم كوكا مستوى طيب خلال اللقاء، وتم اختياره فى التشكيلة المثالية للجولة الـ 11 من جانب موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في احصائيات كرة القدم.

 

محمود تريزيجيه

في أكتوبر الماضي، تألق النجم المصرى الدولى محمود حسن تريزيجية بشكل رائع، ومنح فريقه موسكرون بروفيلز هدية ثمينة فى مباراته أمام ضيفه جينك بالجولة العاشرة من الدورى البلجيكى، بعدما سجل هدفًا خياليًا، وصنع آخر، إلا أن فريقه لم يحسن استغلال هذه الهدية، وسقط فى فخ التعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما.

وجاء هدف تريزيجية بعد دقيقتين فقط من انطلاق المباراة، على طريقة الأسطورة الأرجنتينى دييجو مارادونا، بعدما انطلق بالكرة من نصف الملعب مستغلاً سرعته الفائقة، ومر بها من بين 4 لاعبين، قبل أن يسددها فى الشباك، معلنا عن هدف التقدم لموسكرون.

 

أحمد حسن كوكا

سجل أحمد حسن كوكا، مهاجم المنتخب الوطني هدفاً مميزاً فى شباك استوريل مع فريق سبورتنج براجا بالمباراة التي جمعتهما في فبراير الماضي بملعب "بلدية براجا"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى البرتغالي.

وسدد "كوكا" كرة قوية على يمين حارس استوريل، سكنت الشباك خلال المباراة التي انتهت بفوز سبورتنج براجا بهدفين مقابل هدف واحد.

 

محمد صلاح

سجل محمد صلاح هدفاً نادراً بالرأس، فى المباراة التى جمعت بين فريقى روما وسامبدوريا، بملعب "الاولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الايطالي "الكالتشيو" هذا الموسم.

جدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز روما بثلاثة أهداف سجلها محمد صلاح ودجيكو وفرانشيسكو توتي مقابل هدفين لسامبدوريا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة