"أفريقية النواب" تشيد بمباحثات الرئيس السيسى مع رئيس جيبوتى

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 08:02 م
"أفريقية النواب" تشيد بمباحثات الرئيس السيسى مع رئيس جيبوتى النائب مصطفى الجندى
كتب -نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

‏‫أشاد النائب مصطفى الجندى رئيس لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب بالمباحثات المهمة التى تمت اليوم بين الرئيس عبد الفتاح السيسى ورئيس جيبوتى عمر جيلة، مؤكدا أن توقيع 7 اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين البلدين خاصة فى مجالات التعاون التجارى والموانئ والمناطق الحرة والصحة والدواء والمعارض والأسواق الدولية واستيراد وتصدير المواشى سيكون له آثاره الإيجابية الكبيرة على زيادة حجم التبادل التجارى والتعاون الاستثمارى بين مصر وجيبوتى.

 وأكد "الجندى" فى بيان أصدره مساء اليوم على أهمية المباحثات التى تمت بين الرئيس السيسى والرئيس جيلة، مشيدا بتأكيد الرئيس السيسى على استمرار دعم مصر لجيبوتى على مختلف الأصعدة التنموية وتأكيده على أهمية استمرار دور جيبوتى لاستقرار منطقة القرن الأفريقى.

 كما أشاد النائب مصطفى الجندى بتصريحات الرئيس عمر جيلة وتأكيده على أهمية الدور الذى تقوم به مصر تجاه بلاده وتطابق وجهات نظر البلدين تجاه جميع القضايا الإقليمية والدولية مطالبا من حكومتى مصر وجيبوتى بالإسراع فى توقيع الاتفاقيات الموقعة بين البلدين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبده

امى بتدعى ليك يا سيادة النائب

هده النوعية من النواب رجال الاعمال المتخفين فى جلاليب وهم يملكون دواليب من البدل الباريسية لا نريدهم مرة اخرى فى مجلس الشعب حتى لا تنخدعوا فيهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة